نصير مزراوي يبدأ خطوات رحيله عن بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 18:04
أرشيفية- الدولي المغربي نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب نصير مزراوي نجم منتخب المغرب، والظهير الأيمن لبايرن ميونخ الألماني، للرحيل عن صفوف النادي "البافاري"، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مزراوي قد وفد قبل عامين إلى بايرن ميونخ، قادمًا من أياكس أمستردام، في 1 يوليو/ تموز لعام 2022، في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع النادي الهولندي.

ومرّ مزراوي بموسم مُتذبذب، ويُمكن القول بأنه "مُخيب للآمال" بعض الشيء، وذلك تحت قيادة الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق للنادي البافاري، ويبدو أن النجم المغربي سيكون خارج حسابات المدرب الجديد للنادي، فينسنت كومباني في الموسم المُقبل 2024-25.

نصير مزراوي خارج حسابات بايرن ميونخ في الموسم القادم

ووفقًا لما ذكره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن إدارة بايرن ميونخ اجتمعت مؤخرًا مع نصير مزراوي ووكيل أعماله من أجل مناقشة مُستقبل اللاعب.

وأوضح ذات المصدر، في تقريره أن النجم المغربي، أقرب إلى الرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف، حيث يرغب صاحب الـ"26" عامًا بقوة في مغادرة الفريق هذا الصيف.

ولا يُمانع من جانبه نادي بايرن ميونخ في التخلي عن خدمات مزراوي، ولكن الوجهة القادمة للنجم المغربي لا تزال غير معروفة.

وليس من الواضح ما إذا كان سيُغادر مزراوي بايرن ميونخ في صفقة بيع نهائية أو على سبيل الإعارة، ولكن سبق وذكرت تقارير صحفية أنّ إدارة النادي الألماني، والتي بحاجة إلى أموال من أجل تمويل صفقات جديدة، ترغب في رحيل النجم المغربي بصفة نهائية وليس على سبيل الإعارة.

وسبق وزعمت تقارير صحفية على وجود اهتمام من جانب نادي غلطة سراي للتعاقد مع النجم المغربي، ولكن من المرجح أن الصفقة لن تتم بسبب القوة الشرائية للنادي التركي، والتي لن تُلبي طموحات النادي البافاري.

ومنذ انضمام نصير مزراوي إلى صفوف بايرن ميونخ، خاض النجم المغربي 55 مباراة فقط مع العملاق البافاري عبر مختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن مزراوي خاض مع بايرن ميونخ 29 مباراة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، من دون إحراز أي أهداف بإجمالي 1981 دقيقة لعب.

شارك: