نجوم السودان لـwinwin: قطر ستبهر العالم ونتوقع تتويج ميسي

2022-11-08 14:53
أرشيفية- من احتفال ليونيل ميسي في تتويج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كأس الفيناليسما 2022 (Getty)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع 4 من نجوم السودان أن تنظم قطر مونديالا مبهرا، وحدثا عالميا متفردا، وأكدوا أن ملاعب كأس العالم التي شاهدوها على أرض الواقع في البطولة العربية "قطر 2021" تمثل تحفا معمارية فائقة الجمال.

واتفق نجوم الهلال والمريخ، فارس عبد الله وأبو عاقلة عبد الله والسماني الصاوي والجزولي نوح، في أحاديث خاصة لموقع "winwin" على أن منتخب الأرجنتين يُعد المنتخب الأفضل، وتوقعوا أن يُتوج باللقب، كما تمنوا التوفيق للمنتخبات العربية التي ستشارك في المونديال (قطر، السعودية، تونس، المغرب).

فارس عبد الله: قطر ستبهر العالم

أكد فارس عبد الله، نجم منتخب السودان ونادي الهلال، أن قطر ستبهر العالم، وستقدم بطولة ستبقى في الذاكرة طويلا، متوقعا أن يشاهد الجميع حدثا متفردا، ومشيرا إلى سابق زيارته لدولة قطر مرتين رفقة المنتخب السوداني، مع مشاهدته كم التحضيرات لاستضافة المونديال.

 وأعلن فارس انحيازه لمنتخب الأرجنتين، متوقعا تتويجه باللقب، مع إشارته أيضا إلى أن قائد الفريق الأرجنتيني، ليونيل ميسي، يمثل ظاهرة في كرة القدم، ويحتاج فقط للقب المونديال، مؤكدا أن هناك لاعبين منافسين لمهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي يتمنون تتويجه باللقب، في إشارة إلى براعة ميسي ومهاراته الكبيرة.

السماني الصاوي يتمنى التوفيق للعرب

من جانبه، تمنى السماني الصاوي، نجم منتخب السودان ونادي المريخ، التوفيق للمنتخبات العربية التي ستظهر في كأس العالم قطر 2022، مُبينا أنه لا يشكك في مشاهدة حدث عالمي لا مثيل له، ومشيرا إلى أنه يتوقع أن تحقق الأرجنتين اللقب، معتبرا أن "راقصي التانغو" بنجمهم الرائع ميسي يستحقون البطولة.

أبو عاقلة عبد الله يتوقع تتويج الأرجنتين

بدوره، كشف أبو عاقلة عبد الله، نجم الهلال، أن حضوره في البطولة العربية قطر 2021 رفقة المنتخب السوداني، ومن ثم وجوده بمستشفى "سبيتار" لتلقى العلاج من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، أتاحا له فرصة مشاهدة ملاعب المونديال، والاستعدادات القطرية لاستقبال الحدث العالمي الذي يترقبه العالم.

 وتوقع أبو عاقلة أن تمثل "قطر 2022" نسخة مختلفة ومتميزة من كأس العالم؛ بالنظر للترتيبات المتميزة، كما توقع ظهورا مميزا لمنتخبي الأرجنتين والبرازيل، دون أن يستبعد حدوث الكثير من المفاجآت خلال البطولة.

الجزولي نوح يتمنى تتويج ميسي

أما الجزولي نوح، نجم المريخ ومنتخب السودان، فأكد أن دولة قطر مؤهلة لتقديم نسخة رائعة من كأس العالم، مشيرا إلى كونه "شخصا محظوظا للغاية" بظهوره رفقة "صقور الجديان" في سن صغيرة خلال مشاركة المنتخب في البطولة العربية قطر 2021، مبينا أنه كان مبهورا بما شاهده من ملاعب فخمة وصفها بالتحف المعمارية.

وكشف النجم الشاب أنه معجب للغاية بمنتخب الأرجنتين، ونجمه ليونيل ميسي، ونوه بأنه يتمنى أن يُتوج الفريق الأرجنتيني باللقب، وأن يتقدم منتخب قطر في البطولة، مشيرا إلى أن ظهور فريق البلد المنظم في مراحل متقدمة من البطولة سيمنح المنافسات الكثير من الزخم.

شارك: