نجم وستهام: عدم فوز هالاند بالكرة الذهبية سيكون "فضيحة"!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 02:59
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع مانشستر سيتي بندًا في عقد النرويجي إيرلينغ هالاند (23 عامًا) يتيح له الحصول على مكافأة من 7 أرقام (مبلغ بالمليون) حال فاز بجائز الكرة الذهبية، ويعتقد مهاجم وست هام، مايكل أنطونيو أن عدم فوزه هالاند بالجائزة سيُعتبر فضيحة.

قدّم هالاند موسمًا استثنائيًا في (2022-2023) حينما قاد مانشستر سيتي لحصد الثلاثية التاريخية وهي الدوري الإنجليزي وكاس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ثم أضاف إليهم كأس السوبر الأوروبي مطلع الموسم الحالي.

وسجّل هالاند 52 هدفًا من 53 مباراة بقميص (سكاي بلو) فضلًا عن 9 تمريرات حاسمة في الموسم المذكور، ليكتسح على إثر ذلك الجوائز الفردية في إنجلترا، إضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، والحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا.

ومع ذلك، يرشّح محللون، الأرجنتيني ليونيل ميسي (36 عامًا) لاعب إنتر ميامي الأمريكي، لحصد الكرة الذهبية 2023، بعد قيادته التاريخية لمنتخب (ألبي سيليستي) إلى لقب كأس العالم قطر 2022، وتسجيله 7 أهداف حاسمة في البطولة.

ويعتقد الجامايكي أنطونيو، أن عدم فوز هالاند بجائزة الكرة الذهبية عن الموسم الماضي، سيعتبر فضيحة، وقال في بث إذاعي على الإنترنت: "أتفهّم أن فوز ميسي بكأس العالم أمر جلل، لكن يمكنك النظر إلى أبعد من ذلك وما حققه هالاند".

يضيف: "لقد حقق هالاند أرقامًا قياسية وجلب الثلاثية لفريقه، إنه يستحق الكرة الذهبية، وإن لم يحصل عليها فهي فضيحة".. وشارك أنطونيو الرأي، ضيفه في الحلقة، مهاجم نيوكاسل يونايتد، الإنجليزي الدولي كالوم ويسلون.

وقال ويسلون: "لا يمكن التغاضي عمّا فعله هالاند الموسم الماضي، إن نحيّنا المباريات الدولية جانبًا، فيجب أن يفوز بالكرة الذهبية. لا يمكن أيضًا التقليل من حصد ميسي للمونديال، لكنه يلعب في الولايات المتحدة، أما هالاند يلعب في الدوري الإنجليزي".

شارك: