نجم ليفربول ينتقد "الفار"

2021-06-08 09:01
نجوم ليفربول يواصلون الاعتراض على عمل تقنية الفيديو المساعد (Getty)
Source
+ الخط -

أظهر الإسكتلندي أندرو روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي، معارضة كبيرة لعمل تقنية الفيديو المساعد "فار"، مستشهدا بآراء شريحة كبيرة من الجماهير المتابعة لكرة القدم.


وتسببت تقنية الفيديو بإلغاء هدفين لليفربول ومنحت المنافس ركلة جزاء متأخرة، في آخر مباريات الريدز بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، ضد برايتون، لينجح الأخير في فرض تعادل مثير (1-1) أمام كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب.


وقال روبرتسون في تصريحات صحفية: "تقنية الفيديو؟ إنها تؤثر على اللاعبين، لكنها تؤثر أيضا على اللعبة بأكملها. أنا أحب الذهاب للمباريات وتلك اللحظة حيث أحتفل بتسجيل الأهداف، وهذا ما يستبعد قليلا الآن".


وأضاف: "الآن، أنت تنتظر دقيقتين أو ثلاث دقائق لمعرفة ما إن كان سيحتسب الهدف أم لا، وبالنسبة لي، حال كان الاختلاف طفيفا، يجب أن ندع الأمور تمضي كما في القرار الأول".


وتابع: "الكثير من الناس الذين تحدثت معهم باتوا لا يقدّرون كرة القدم بالقدر الذي كانوا عليه؛ لأن الأمر أصبح وفقا للمراجعة المستمرة. خلال آخر 18 شهرا إلى عامين، كان هناك الكثير من التغييرات في القواعد".


واختتم: "عندما وصلت تقنية الفيديو، ظننا أنه لن يكون هناك وجود للمناطق الرمادية، وأن كل شيء سيكون أسود أو أبيض، وهذا ليس الحال اليوم".

شارك: