نجم كوبا أمريكا المتألق يشعل الصراع بين قطبي مانشستر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-08 23:32
منتخب أوروغواي من مشاركته في كوبا أمريكا 2024 (X: Uruguay)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة الإثنين 8 يوليو/ تموز إن أحد النجوم المتألقين في مسابقة كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة حاليًا، بات محور تنافس ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، في الميركاتو الصيفي.

من المعلوم أن بطولة كوبا أمريكا تقدم بين الحين والآخر نجومًا جديدين لكرة القدم العالمية، ويشاهد مبارياتها العديد من كشافي الأندية الأوروبية الرائدة من أرض الملعب، لاكتشاف ومتابعة اللاعبين الواعدين عن كثب.

وصلنا الآن إلى نصف النهائي، حيث تتنافس الأرجنتين حاملة اللقب ضد كندا، وتلعب أوروغواي ضد كولومبيا.

أوغارتي نجم فوق العادة في كوبا أمريكا

مصادر إعلامية متنوعة على رأسها منصة le10sport الفرنسية، أكدت أن ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يتنافسان للتعاقد مع لاعب الوسط الدفاعي لباريس سان جيرمان والمنتخب الأوروغواياني، مانويل أوغارتي البالغ 23 عامًا.

ولعب أوغارتي دورًا بارزًا في قيادة خط منتخب أوروغواي في كوبا أمريكا 2024، حيث لعب كل المباريات الأربعة في تشكيلة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، وقدم مستويات مبهرة، قادت منتخب ألبي سيليستي إلى نصف النهائي في مواجهة كولومبيا.

أجاد أوغارتي أمام البرازيل في ربع النهائي، حيث أكمل 90% من تمريراته، وربح 6 كرات ثنائية مشتركة، كما صنع فرصتين سانحتين للتسجيل إلى زملائه، والأهم أنه سجل ركلة الترجيح الحاسمة التي منحت أوروغواي الفوز بنتيجة 4-2.

مستويات أوغارتي أمام البرازيل منحته مقعدًا في التشكيلة المثالية للدور ربع النهائي من كوبا أمريكا.

هل يغادر باريس هذا الصيف؟

طبقًا للمصدر، يعتبر باريس سان جيرمان اللاعب أحد القطع الرئيسة في النادي؛ لكنه لن يمانع رحيله حال وصول عرض ضخم، بالنظر إلى وجود البرتغالي فيتينيا في نفس المركز، والذي يقدم مستويات لافتة بدوره في يورو 2024 الحالية.

مانشستر سيتي يرى في أوغارتي البديل المثالي للإسباني رودري، الذي نال منه الإجهاد في الموسم الماضي حينما بدأ 50 مباراة أساسيًا.

 أما مانشستر يونايتد فيهدف إلى إعادة بناء الفريق، بعد موسم سيئ للبرازيلي كاسيميرو والمغربي سفيان أمرابط، حيث من المعتقد أن يكون أوغارتي بجانب كوبي ماينو هما حجر أساس خط الوسط الدفاعي في تشكيلة الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن أوغارتي وفد إلى باريس سان جيرمان صيف 2023 من لشبونة البرتغالي مقابل 60 مليون يورو.

شارك: