نجم غينيا الاستوائية يتوعد منتخب الجزائر قبل موقعة وهران

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
من مباراة منتخب الجزائر وغينيا الاستوائية في كأس أمم أفريقيا 2022 (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه نجم منتخب غينيا الاستوائية، إيفان سلفادور، رسالة قوية إلى منتخب الجزائر عبر تصريحات أدلى بها اليوم الثلاثاء، عند وصول بعثة منتخب بلاده إلى مدينة وهران، تحسبًا للمواجهة التي ستجمع المنتخبين يوم الخميس المقبل، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويعد سلفادور من أبرز نجوم منتخب غينيا الاستوائية، وسبق له مواجهة منتخب الخضر في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وكان أحد نجوم تلك المواجهة التي فاز بها منتخب بلاده (1-0) في إحدى مفاجآت تلك النسخة، والتي غادرها المنتخب الجزائري من الدور الأول.

وأكد سلفادور بأنه ورفاقه جاهزون للفوز مرة أخرى على منتخب الجزائر ضمن تصفيات "كان 2025"، مشيرًا إلى أنه يعرف جيدًا اللاعبين الجزائريين، وأنه يستهدف النقاط الثلاث لتحقيق بداية مثالية في طريق التأهل إلى المحفل القاري المقررة في المغرب، بين ديسمبر/ كانون الأول 2025 ويناير/ كانون الثاني 2026.

إيفان سلفادور: نريد الفوز على منتخب الجزائر

تحدث سلفادور، قائد منتخب غينيا الاستوائية عند وصوله إلى مدينة وهران في تصريحات صحفية عن مواجهة منتخب "محاربو الصحراء"، وقال: "جاهزون لمواجهة الجزائر، ونريد الفوز قبل استقبال الطوغو في الجولة الثانية"، قبل أن يضيف: "حضّرنا بشكل جيد لهذا الموعد ونعرف الجزائر جيدًا".

وألقى نجم غينيا الاستوائية الورود على منتخب الجزائر، وأشاد بسمعته التي يتمتع بها في أفريقيا والعالم، بقوله: "الجزائر ليست منتخبًا جديدًا في القارة الأفريقية، وهو يمتلك سمعة طيبة"، ثم أشاد بالاستقبال الذي وجده منتخب بلاده بقوله: "شكرًا للاستقبال الذي خصص لمنتخب غينيا الاستوائية هنا في وهران".

ولن تكون مهمة رفقاء رياض محرز سهلة أمام غينيا الاستوائية المتطور كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأنها تأتي في مستهل التصفيات، رغم تأكيدهم على عزهم لتحقيق بداية موفقة في التصفيات، وتحقيق العلامة الكاملة خلال المباراة الأولى قبل السفر إلى مونروفا لمواجهة منتخب ليبيريا في الجولة الثانية.

وتطلق صافرة بداية مباراة منتخب الجزائر ونظيره غينيا الاستوائية في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة ليلًا بالتوقيت المحلي من يوم الخميس المقبل، على أن يحتضن ملعب ميلود هدفي الكائن بمدينة وهران غربي الجزائر المباراة.

شارك: