نجم ريال مدريد ينتقل للسيدة العجوز بسبب اختراق حساب يوفنتوس!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
أليانز ستاديوم معقل نادي يوفنتوس الإيطالي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي بمنصة "X" للتواصل الاجتماعي للاختراق بشكل مفاجئ، في الساعات القليلة الماضية، بطريقة أثارت الجدل بين الجماهير.

وقام الشخص الذي اخترق الحساب الرسمي للنادي والناطق باللغة الإنجليزية، بنشر تغريدة تخص أحد نجوم نادي ريال مدريد، وأعلن انتقاله إلى السيدة العجوز.

ويبدو أن المُخترق "تركي" الجنسية، حيث أعلن انتقال نجم ريال مدريد الصاعد، أردا غولر إلى صفوف السيدة العجوز، في تغريدة انتشرت بسرعة النار في الهشيم على منصة "X" (تويتر سابقًا).

"الهاكر" يعلن انتقال أردا غولر إلى يوفنتوس

التغريدة المزيفة للحساب الرسمي للبيانكونيري كُتب فيها: "مرحبًا.. أردا غولر في يوفنتوس! النجم الصاعد في عالم كرة القدم أصبح جزءًا من عائلة اليوفي، هل أنت مستعد لصنع التاريخ معنا في هذه الرحلة الجديدة؟".

تغريدة مزيفة تُعلن انتقال غولر إلى السيدة العجوز!

ولم ينجح المسؤولون عن إدارة الحساب في استعادته مرة أخرى، حيث لا يزال المخترق يقوم بنشر تغريدات على الحساب، وقام النادي بإصدار بيان يؤكد من خلاله حدوث عملية اختراق.

وقال النادي الإيطالي في بيان عبر حسابه الرسمي، ولكن الناطق باللغة الإيطالية: "لقد تم اختراق حساب النادي باللغة الإنجليزية الخاص بنا، يرجى تجاهل المعلومات الخاطئة المنشورة على هذا الحساب.. نحن نعمل على حل المشكلة".

يوفنتوس يعلن اختراق حسابه في منصة "X"

ووفد غولر إلى ريال مدريد، في العام الماضي، قادمًا من فنربخشة التركي بعد منافسة مع برشلونة مقابل 20 مليون يورو، ويملك عقدًا مع النادي الملكي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2029.

ويبحث غولر، البالغ من العمر 19 عامًا، عن أول أهدافه مع النادي الملكي هذا الموسم، حيث لم يتمكن من إحراز أي هدف، خلال 10 مباريات خاضها مع الفريق حتى الآن، ولكن أغلب مشاركاته كانت كبديل بإجمالي دقائق بلغ 291 دقيقة.

وإجمالًا، خاض غولر 22 مباراة مع ريال مدريد، وسجل 6 أهداف، وتوج النجم الصاعد بالعديد من الألقاب، حيث تمكن من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني بجانب لقب كأس السوبر الأوروبي، وذلك في الموسم الماضي 2024-23.

شارك: