موتا يحبط آمال بول بوغبا في العودة إلى يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تياغو موتا، مدرب يوفنتوس أنه سعيد بأداء لاعبي خط وسط ميدان فريقه منذ بداية الموسم الحالي، وأن كل الأمور تسير على ما يرام، وذلك في الوقت الذي أعرب فيه الفرنسي بول بوغبا عن رغبته في البقاء مع فريق السيدة العجوز.

وكان بوغبا قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 4 سنوات كاملة في أغسطس/ آب 2023، من طرف محكمة مكافحة المنشطات الإيطالية، بسبب تناوله مواد بها هرمون التستوستيرون المحظور، قبل أن يتم تقليص عقوبته إلى 18 شهرًا من طرف (كاس)، ما يجعل اللاعب قادرًا على العودة إلى الملاعب بدءًا من مارس/ آذار القادم، بينما سيمكنه بدء التدرب في يناير/ كانون الثاني المقبل.

لا يزال بول بوغبا مرتبطًا بعقد مع يوفنتوس حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، لكن النادي الإيطالي يرغب في التخلص منه بشكل سريع، بسبب الراتب الشهري العالي الذي يتقاضاه، لذلك سيفتح له أبوب الرحيل بدءًا من الميركاتو الشتوي المقبل، لاسيما وأن المدرب موتا لا يرغب في إجراء تعديلات على خط وسطه، الذي يعده ناجحًا في الوقت الحالي.

في الأيام القليلة الماضية، ذكرت تقارير إعلامية أن نادي أولمبيك مارسيليا يسعى للظفر بصفقة بول بوغبا في الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل حاجته إلى لاعب خط وسط مميز، حيث يرى المدير الرياضي، المغربي مهدي بن عطية، أن بوغبا سيحل مشاكل فريق الجنوب الفرنسي، وسيحاول استغلال علاقته الجيدة باللاعب ويوفنتوس من أجل إتمام الصفقة.

تياغو موتا يوجه صفعة إلى بول بوغبا

أشاد موتا بلاعبي خط وسط فريقه، في مؤتمر صحفي يسبق مواجهة يوفنتوس ولاتسيو في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، اليوم، وقال: "لقد رأيت سلوكًا رائعًا في التدريبات من دوغلاس لويز، إنه أمر جيد حقًّا، الأوقات الصعبة تتعلق برؤية ردود أفعال الناس ورأيت رد فعل رائعًا. حتى اليوم، عندما لعب، كان يؤدي أداءً جيدًا ولكن يمكنه القيام بعمل أفضل".

وتابع بشأن المونتينيغري فاسيلاي أدزيتش: "إنه أفضل بكثير هذه الأيام، هو لاعب عظيم، ومن المؤكد أنه يتحمل مسؤوليات أقل من الآخرين في الفريق، يمكنه أن يكون لاعب خط وسط، ومهاجمًا بشكل أو بآخر، وعندما يلعب أنا مقتنع بأنه سيفعل ذلك بشكل جيد، ويظهر ذلك في التدريبات".

وأشاد موتا بالفرنسي كيفرين تورام أيضًا، بقوله: "لقد كان تورام دائمًا جيدًا جدًّا. إنه فتى يريد التحسن كل يوم، لديه طموح كبير. كان لديه معلم عظيم مثل والده الذي كان يقول له الحقيقة دائمًا، إنه يُظهر في كل جلسة تدريبية أنه يريد اللعب وأنه يجب عليه الاستمرار على هذا النحو".

ويبدو أن هذه التصريحات تعد رسالة مشفرة تقتل آمال بول بوغبا في العودة إلى الفريق في بداية العام المقبل، خاصة وأن الأخير أكد استعداداه لتقليص راتبه الكبير، من أجل الحفاظ على مكانه في فريق السيدة العجوز حتى نهاية عقده على الأقل.

شارك: