نجم اليابان لـwinwin: تألق السعودية ألهمنا لتجاوز ألمانيا

تاريخ النشر:
2022-11-23 21:13
-
آخر تعديل:
2022-11-23 21:20
كاورو ميتوما نجم منتخب اليابان من مباراة ألمانيا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب كاورو ميتوما، لاعب المنتخب الياباني، عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه على ألمانيا، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022، مؤكدًا أن ذلك الانتصار سيعطي منتخبه حافزًا كبيرًا من أجل مواصلة منافساته في البطولة بقوة.

وفي رده على سؤال خاص لموقع "winwin" عمّا إذا كان فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين ألهم اليابان للفوز على ألمانيا، أجاب ميتوما: " أعتقد أن فوز السعودية على الأرجنتين ألهمنا لتحقيق هذا الفوز على ألمانيا، وكنا نثق في أنفسنا لتقديم مباراة جيدة، وها قد حققنا الفوز".

وأضاف نجم اليابان: "إنه اليوم الأفضل في حياتي، لقد كنا نؤمن بأننا قادرون على تقديم مباراة جيدة والخروج بنتيجة إيجابية، كنا نفكر بالفوز بالتأكيد، لكن التعادل كان سيكون جيدًا بالنسبة لنا"، وواصل: "لقد كانت مباراة لا تُصدق، وأعتقد أن الجمهور سعيد بهذا الفوز، وفخور بنا".

مايا يوشيدا: هذا سرّ عودتنا القوية في الشوط الثاني

من جانبه، تحدث المدافع الياباني مايا يوشيدا، في تصريح لموقع "winwin"، عن الفوز، قائلا: "المدرب طلب منا تغيير النهج التكتيكي بعد التأخر في الشوط الأول، بحيث أصبحنا نلعب بثلاثة لاعبين في خط الدفاع.. أعتقد أننا أدينا جيدا بعد ذلك".

وأردف:" أخبرنا المدرب أن نضغط على جمال موسيالا وتوماس مولر وسيرج غنابري، لقد كنا نعاني في إيقافهم في الشوط الأول، ومن بعد ذلك، قمنا بتصعيب الأمور عليهم، وقلصنا من خطورتهم".

وعبّر يوشيدا عن سعادته بالفوز الذي تحقق، بالقول: "أنا سعيد بالفوز، لعبنا مباراة رائعة، وقدمنا مباراة جيدة من الناحية الدفاعية.. الهدف الأول أتى على غير مخططاتنا، حاولنا أن نبقى صامدين وأقوياء، وحققنا الأهم في النهاية".

شارك: