عريضة في النيابة تهدد استمرار رونالدو بالنصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-19 17:34
لقطة من مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي (twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن الدولي البرتغالي، ونجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، على أعتاب الإيقاف بعد قيامه بحركة "مسيئة"، بعد نهاية مباراة الديربي أمام الهلال.

وتغلب الهلال على النصر بهدفين دون رد، سجلهما إيغالو، في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي، مساء أمس الثلاثاء، وهي مباراة مُقدمة من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي 2022-23.

وأعلنت دكتورة القانون الدولي نوف بنت أحمد، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "التقدم بعريضة إلى النيابة العامة"، ضد ما وصفته بـ"الفعل الفاضح" من لاعب "العالمي"، رونالدو ضد جماهير "الزعيم".

وكتبت نوف بنت أحمد: "لست متابعة للشأن الرياضي.. حتى لو استفز جمهور الهلال رونالدو، لم يوفّق في الرد عليهم"، مضيفة: "السلوك الصادر من البرتغالي يعتبر جريمة، فعل فاضح علني وهي من الجرائم المستوجبة للتوقيف، والإبعاد (الترحيل) إذا وقعت من أجنبي، لذا سنتقدم بعريضة للنيابة العامة بهذا الشأن".

وتحت وسم "المساواة"، ناشدت المستشارة القانونية بنت أحمد، لجنة الانضباط والأخلاق، المساواة وتطبيق القانون على رونالدو كما تم (تطبيقه) على الحسن كيتا، لاعب اتحاد جدة السابق

بفوزه أمس، قدَّم الهلال هدية إلى فريق الاتحاد الذي يتصدر دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، بعد أن أبقت النتيجة النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، فيما حافظ الزعيم على المركز الرابع برصيد 49 نقطة.
 

شارك: