نجم القوة الجوية يكشف سبب ابتعاده عن المنتخب العراقي

2023-04-04 18:28
حمود مشعان نجم دفاع فريق القوة الجوية العراقي (Instgram/Hmwd_mishaan44)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نجم دفاع القوة الجوية العراقي، حمود مشعان، عن وجود عائق منعه من الالتحاق بقائمة المنتخب الوطني العراقي في الفترة الأخيرة.

وكان مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، قد وجه الدعوة لعدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الماضية، ولاسيما في قائمته الأخيرة لمواجهة روسيا التي أقيمت في سان بطرسبرغ في السادس والعشرين من مارس/ آذار الماضي.

وتحدث مشعان لـ"winwin" قائلا: "مقربون من المدرب كاساس أبلغوني بأنني ضمن مفكرة المدرب للتواجد مع المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، لكني لم أتمكن من الالتحاق بأسود الرافدين خلال الفترة الماضية".

وأوضح مضيفًا: "السبب الذي حرمني من التواجد مع منتخب أسود الرافدين، يعود إلى الإصابة التي لحقت بي منذ مطلع العام الحالي 2023؛ إذ لم يتسنَ للمدرب أن يراقبني عن كثب ومتابعتي لفترة أطول".

وتابع: "المنتخب الوطني يخوض مباريات ذات مستوى عالٍ، كان آخرها أمام روسيا، وهناك حديث عن مباريات كبيرة أخرى قادمة، أعتقد أن جميع هذه المباريات ستعود بالفائدة على لاعبي المنتخب، ويجب تحقيق الاستفادة القصوى منها".

وفيما يخص إصابته، أكد مشعان بالقول: "الحمد لله، في الوقت الحالي اكتسبت الشفاء التام والتحقت بالتدريبات الجماعية للقوة الجوية وأصبحت في أتم الجاهزية للمشاركة مع الصقور في الاستحقاقات المقبلة"، مشيراً إلى أنه "يطمح بالتتويج بلقبي الدوري والكأس مع الصقور".

يذكر أن مشعان يلعب في صفوف القوة الجوية منذ أغسطس/ آب 2021، حين انتقل للصقور قادماً من فريق الديوانية.

شارك: