نجم الزمالك يقترب من منتخب مصر الأولمبي بدلًا من تريزيغيه

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 19:22
محمود حسن تريزيغيه بقميص منتخب مصر (X/Trezeguet)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب الإعلان الرسمي عن القائمة النهائية التي ستمثل منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ستقام في العاصمة الفرنسية خلال الفترة من 26 يوليو/ تموز إلى 11 أغسطس/ آب المقبلين.

ومن المقرر أن يعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، عن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس يوم 3 من شهر يوليو المقبل.

ويرغب روجيرو ميكالي في سرعة اختيار ثلاثة لاعبين من الكبارفوق سن 23 عامًا، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتمثيل الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

وهناك عدد من أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام لقائمة منتخب مصر الأولمبي، من بينهم: "إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، ثنائي النادي الأهلي.

زيزو قد يوجد مع منتخب مصر الأولمبي

وبعد قرار نادي طرابزون سبور التركي برفض مشاركة محمود تريزيغيه مع منتخب مصر الأولمبي، من المرجح أن يتم الاستعانة بخدمات أحمد مصطفى زيزو نجم نادي الزمالك.

كما أن أحد أبرز المراكز المقترح تدعيمها من قبل اللاعبين الثلاثة فوق السن المنضمين للمنتخب الأولمبي، هو مركز حراسة المرمى، وهناك اتجاهان بانضمام محمد الشناوي أو مصطفى شوبير.

ويشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ومن المنتظر أن يستهل منتخب مصر الأولمبي مشواره في الأولمبياد بمواجهة الدومينيكان، يوم 24 يوليو في الجولة الأولى لدور المجموعات، على أن يلتقي نظيره منتخب أوزبكستان يوم 27 يوليو، ثم إسبانيا يوم 30 من الشهر ذاته في الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات.

شارك: