نجم إنتر ميلان: أنا في مستوى مبابي وهالاند وليفاندوفسكي وكين

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-21 18:56
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (X/TheAthleticFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، أنه يحظى فعليًا بمكانة عالمية في كرة القدم، على غرار نجوم لامعة ينشطون في نفس مركزه، على غرار الفرنسي كيليان مبابي والإنجليزي هاري كين.

وقال لاوتارو إنه لا يشعر فعليًا بأي حسد تجاه الرباعي مبابي وكين وإيرلينغ هالاند وروبرت ليفاندوفسكي، موضحًا: "أشعر بأنني في نفس مستواهم.. الأرقام والألقاب تقول ذلك".

مع ذلك، شدد نجم إنتر ميلان على ضرورة مواصلته العمل الجاد، من أجل الاحتفاظ بمكانته في كرة القدم، حسب التصريحات التي خصَ بها اللاعب الأرجنتيني صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وأبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وبسؤاله عن المهاجم الإيراني مهدي طارمي، المؤكد انضمامه إلى إنتر ميلان هذا الصيف قادمًا من بورتو البرتغالي عبر صفقة مجانية، قال لاوتارو: "لقد واجهناه وشاهدنا الكثير من مبارياته. إنه مهاجم رائع، يملك فنيات كبيرة، ويملك أسلوبًا مختلفًا في اللعب".

أرقام مميزة للاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

وخاض لاوتارو 44 مباراة مع إنتر ميلان بمختلف البطولات هذا الموسم 2023-24، مُسهمًا بـ34 هدفًا (سجّل 27 هدفًا، قدّم 7 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان لاوتارو (26 عامًا) انضم إلى إنتر ميلان صيف 2018، قادمًا آنذاك من راسينغ الأرجنتيني، مقابل 25 مليون يورو.

وتدريجيًا، تمكّن الدولي الأرجنتيني من فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق، قبل أن يحمل شارة القيادة.

ويمتد تعاقد لاوتارو مارتينيز مع "النيراتزوري" حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، فيما تُقدَّر قيمته السوقية الحالية بـ110 ملايين يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

يُذكر أن لاوتارو تُوّج مع منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم "قطر 2022"، فيما يتأهب حاليًا للمشاركة صحبة "الألبيسيليستي" في بطولة كوبا أمريكا 2024.

شارك: