تشالهان أوغلو يحدد موقفه النهائي من الانضمام إلى بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 15:39
التركي هاكان تشالهان أوغلو مُرشح للانضمام إلى بايرن ميونخ قادمًا من إنتر ميلان (facebook/hakancalhanogluofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع التركي هاكان تشالهان أوغلو (30 عامًا)، نجم إنتر ميلان الإيطالي، حدًا لأحاديث لم تتوقف خلال الأيام القليلة الماضية، عن إمكانية انضمامه إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وكانت تقارير قد أشارت إلى وجود رغبة لدى قادة بايرن ميونخ في التوقيع مع تشالهان أوغلو هذا الصيف، فيما أفاد مراقبون بأن إدارة إنتر ميلان لن تمانع رحيل لاعبها، في حالة وصول عرض مالي تُقدَر قيمته بـ70 مليون يورو.

ويحضر تشالهان أوغلو حاليًا في معسكر منتخب تركيا، المشارك بنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والذي تنتظره مباراة مفصلية أمام التشيك، برسم الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات بالبطولة القارية.

تشالهان أوغلو: أنا سعيد جدًا في إنتر ميلان

واضطر تشالهان أوغلو للخروج من حالة التركيز التي يعيشها مع منتخب تركيا، لينشر بيانًا عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث كتب: "في ضوء الشائعات المنتشرة مؤخرًا في وسائل الإعلام، أرغب في اغتنام هذه الفرصة، لمعالجة الوضع بشكل مباشر".

وأضاف نجم إنتر ميلان أنه فضّل التزام الصمت بالأيام الماضية، كي لا يشتت تركيزه مع منتخب تركيا في بطولة أوروبا، قبل أن يردف: "مع ذلك، فإنني أصبحت مقتنعًا بأن الوقت الحالي هو المناسب لإصدار بيان واضح، تجنبًا لأي سوء فهم".

وتابع النجم التركي: "أنا سعيد جدًا في إنتر ميلان. العلاقة التي تجمعني بالنادي ومشجعينا الذين لا يُصدقَون، استثنائية حقًا". وأكد لاعب الوسط التركي أنه يطمح لتحقيق المزيد من الإنجازات مع إنتر خلال المرحلة القادمة.

يُذكر أن تعاقد هاكان تشالهان أوغلو مع إنتر ميلان يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، فيما تُقدَر القيمة السوقية الحالية للدولي التركي بـ45 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: