إنتر ميلان يحرم ريال مدريد من خليفة توني كروس

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 22:48
أرشيفية- لاعبو إنتر ميلان خلال مباراة هيلاس فيرونا في ختام الدوري الإيطالي (X:Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي إنتر ميلان الإيطالي، تمديد عقد أحد نجومه ليحرم نادي ريال مدريد من صفقة مميزة خلال نافذة الانتقالات الصيفية، وخاصةً بعد اعتزال الألماني توني كروس.

واتخذ توني كروس قرارًا باعتزال كرة القدم نهائيًا، حيث أكد صاحب الـ32 عامًا أنّه لن يمارس كرة القدم مرة أخرى بعد نهائيات كأس أمم أوروبا والتي تُقام في الفترة ما 14 يونيو/حزيران وحتى 14  يوليو/تموز في ألمانيا.

وكان ريال مدريد قد وضع عينه على النجم الإيطالي، نيكولو باريلا، لاعب وسط إنتر ميلان، ليخلف توني كروس في الفريق ولكن بطل "السيريا آ" تحرك قبل بطل أوروبا ومدّد بقاء نجمه لفترة إضافية.

إنتر ميلان يمنح باريلا عقدًا طويل الأمد بسبب ريال مدريد

وقال إنتر ميلان في بيان عبر موقعه الرسمي: "يُعلن نادي إنتر ميلان أنه توصل إلى اتفاق بتمديد عقد اللاعب نيكولو باريلا لفترة طويلة".

ويُعَدّ نجم النيراتزوري، باريلا، واحدًا من أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري الإيطالي، ويُجيد النجم الإيطالي تنفيذ أكثر من دور في وسط الميدان، مع مشاركته كصانع ألعاب أو لاعب وسط دفاعي.

وأوضح بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، أن لاعب خط الوسط المولود البالغ من العمر 27 عامًا، سيبقى مع النيراتزوري حتى 30 يونيو 2029.

إنتر ميلان يمدد بقاء باريلا لفترة طويلة الأمد

وبجانب ريال مدريد، رصدت أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد النجم الإيطالي.

ويمثل باريلا (27 عامًا) ركيزةً أساسيةً في تشكيلة إنتر ميلان، وقد لعب دورًا مؤثرًا في تتويج الفريق ببطولتي الدوري الإيطالي والسوبر الإيطالي في موسم 2023-24.

ماذا قدّم باريلا مع إنتر ميلان؟

وأسهم باريلا في 9 أهداف (سجّل هدفين، قدّم 7 تمريرات حاسمة) خلال 48 مباراة خاضها برفقة إنتر في الموسم المُنتهي للتو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ومنذ وصوله من كالياري عام 2019، أسهم باريلا في حصد 7 بطولات مع إنتر ميلان، أبرزها لقب الدوري الإيطالي مرتين، في حين لعب دورًا بارزًا في وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

وإجمالًا خاض باريلا 235 مباراة مع إنتر ميلان، مُنذ الانتقال إلى صفوف الفريق، وأسهم النجم الإيطالي في 73 هدفًا، حيث تمكن من تسجيل 22 هدفًا وقدّم 51 تمريرة حاسمة.

شارك: