خاص | وكيل لاوتارو مارتينيز يوضح حقيقة مفاوضات السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 17:58
الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب نادي إنتر ميلان (X/@Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضح وكيل لاوتارو مارتينيز نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي ومنتخب الأرجنتين، في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، حقيقة مفاوضات موكله مع الأندية السعودية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن ممثلين عن لجنة الاستقطاب الخاصة بدوري روشن السعودي، يسعون للحصول على موافقات عدد من كبار اللاعبين في القارة الأوروبية، للعب في البطولة الموسم المقبل 2023-24.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن أحد اللاعبين الذين سيحاول مسؤولو دوري روشن التعاقد معهم هو الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر الإيطالي، على أن يتم تحديد النادي الذي سيلعب له لاحقًا بعد الحصول على موافقته.

وكيل لاوتارو مارتينيز يوضح موقف اللاعب

وتواصل winwin حصريًّا مع أليخاندرو كامانو وكيل لاوتارو مارتينيز لسؤاله عن حقيقة اهتمام السعودية بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني.

وقال كامانو في تصريحات خاصة لـ winwin:" مفاوضات مع السعودية؟ لقد توصلنا لاتفاق لتجديد العقد مع إنتر ميلان".

وأوضح وكيل لاوتارو مارتينيز قائلًا: "لاوتارو مارتينيز هو قائد إنتر، وهذا أمر هام جدًّا بالنسبة له، هذه هي الحقيقة".

ويرتبط مارتينيز بعقد مع إنتر الإيطالي حتى صيف 2026، وكان بيبي ماروتا رئيس النادي الإيطالي قد أكد أن المحادثات بشأن تمديد عقده قد انتهت فعليًّا وكُللت بالنجاح، على أن يتم التوقيع قريبًا.

وقاد لاوتارو منتخب الأرجنتين للتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث سجل هدفين في مرمى كندا وتشيلسي على الترتيب في أول جولتين بدور المجموعات.

وتُقدر قيمة لاوتارو مارتينيز التسويقية بحسب موقع "TransferMarkt" بحوالي 110 ملايين يورو، وسجل 27 هدفًا في 45 مباراة مع إنتر هذا الموسم بمختلف المسابقات، إضافة لصناعته 7 آخرين، كما قادهم لتحقيق لقبي الدوري وكأس السوبر الإيطالي.

شارك: