نجم إشبيلية لا يخشى مواجهة مصر في تصفيات كأس العالم 2022

تاريخ النشر:
2021-11-29 16:57
أرشيفية- مهاجم المغرب منير الحدادي (يسار) يعلق على إمكانية الاصطدام بمصر في قرعة الدور الفاصل من تصفيات المونديال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال منير الحدادي، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني ومنتخب المغرب، إنه لا يجد أي مشكلة في مواجهة مصر بالدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".


وأوضح الحدادي، والذي يُعد أحد الأسماء الأساسية في تشكيلة المنتخب المغربي بقيادة المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، في تصريحات خصّ بها فضائية "الحياة" المصرية، أنه لا يخشى مواجهة عربية أمام مصر، مبرزا ثقته الكبيرة في المنتخب المغربي وقدرته على بلوغ نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وتابع منير الحدادي الذي لم يسبق له المشاركة في نهائيات كأس العالم من قبل: "نطمح إلى تحقيق أمور إيجابية بالتأكيد، وتركيزي حالياً مع منتخب المغرب الذي تنتظره مواعيد هامة، ضمنها الدور الفاصل الذي سيحسم هوية المتأهلين من إفريقيا إلى المونديال".

وردا على لعبه سابقا للمنتخب الإسباني لكرة القدم، قال منير الحدادي إن بعض القرارات تُتخذ بشكل سريع، مؤكدا أن اهتمامه حالياً ينصب على وجوده مع المنتخب المغربي، ورغبته الكبيرة في تقديم الأفضل والمساعدة على تحقيق الأهداف المنتظرة.


يُذكر أن منتخب المغرب استطاع حصد العلامة الكاملة من النقاط (18 نقطة) خلال مشواره بمرحلة المجموعات من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وذلك بفوزه في جميع المباريات (الست) التي خاضها، ليصبح المنتخب الوحيد الذي أنهى دور المجموعات من دون تعادل أو هزيمة، في انتظار المواجهة الفاصلة التي ستُقام خلال شهر مارس/ آذار 2022 بنظام الذهاب والإياب.


أرقام المنتخب المغربي بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022

  • خاض 6 مباريات حتى الآن؛
  • حقق الفوز في المباريات الست التي خاضها؛
  • تصدر مجموعته برصيد 18 نقطة؛
  • سجل 20 هدفا، واهتزت شباكه مرة واحدة فقط؛
  • حجز مقعده في الدور الفاصل المؤهل مباشرة إلى المونديال.


الترتيب النهائي للمجموعة التاسعة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر

  1. المغرب: 18 نقطة؛
  2. غينيا بيساو: 6 نقاط؛
  3. غينيا: 4 نقاط؛
  4. السودان: 3 نقاط.
 شاهد.. أهداف وملخص مباراة غينيا والمغرب (1-4) في تصفيات كأس العالم 2022
شارك: