نجم إسبانيا السابق هيرو: مونديال قطر هو الأفضل

2022-12-03 12:24
فرناندو هيرو النجم السابق لمنتخب إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى فرناندو هيرو، نجم منتخب إسبانيا وريال مدريد سابقًا، انبهاره بملاعب كأس العالم 2022 ومستوى التنظيم للبطولة التي انطلقت رسميًّا يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وقال النجم السابق الذي أشرف على تدريب "لاروخا" في مونديال 2018، خلال مداخلة تلفزيونية مع شبكة "بي إن سبورتس": "تبقى بطولة كأس العالم في قطر، هي الأفضل بالنسبة لي، فأنت أمام بطولة فريدة وفارقة، لا تقارن بغيرها من النسخ التي أقيمت حتى الآن، كنت واثقًا من أنه سيكون مونديالًا عظيمًا لدولة قطر ومنطقة الشرق الأوسط عمومًا".

وأضاف المدافع السابق للنادي الملكي: "البطولة ستترك إرثًا اجتماعيًا أيضًا، وتتيح للمشجع مشاهدة مباراتين في نفس اليوم، نظرًا لتقارب المسافات بين الملاعب المونديالية".

وواصل استعراض المزايا التي يوفرها مونديال قطر، قائلًا: في مونديال قطر، سهل جدًا أن تحضر 3 مباريات في اليوم الواحد، وهذا لم نرَه من قبل، وهو تميز مهم لهذه النسخة يمنح راحة كبيرة للجمهور".

وأشار مدرب المنتخب الإسباني في مونديال 2018 إلى الدور المهم لتقارب المسافات في توفير الظروف الملائمة للاعبين، قائلًا: "أمر مهم للغاية أن تنتقل من محل الإقامة في الفندق إلى الملعب خلال 15 أو 20 دقيقة، إنه وضع مريح للاعبين والجماهير".

وختم أسطورة الكرة الإسبانية حديثه قائلًا: "ملاعب مونديال قطر من أفضل الملاعب في العالم، وتضم مميزات لا تتوافر في مثيلاتها، وأعتقد أن كل المنتخبات المشاركة استمتعوا باللعب فيها".

شارك: