نجما الهلال جاهزان لخوض الديربي أمام النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 18:50
لاعبو فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكدت جاهزية ثنائي نادي الهلال السعودي، سالم الدوسري وعلي البليهي، لخوض مباراة الديربي المُنتظرة أمام النصر، المُزمعة إقامتها يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وشارك الدوسري والبليهي بصورة جيدة في مران الهلال، الإثنين 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، وأصبح الثنائي جاهزًا لملاقاة فريق نافباخور، الثلاثاء 28 نوفمبر، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتصدر الهلال المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي، ويأتي ناساجي الإيراني ثالثًا برصيد 3 نقاط، فيما يقبع مومباي سيتي في المركز الأخير من دون نقاط.

وكان الدوسري قد تعرض للإصابة، في الركبة ومفصل القدم، إضافةً إلى وجود تورم في إصبع قدمه، واستُبعد بداعي الإصابة عن قائمة المنتخب السعودي، خلال فترة التوقف الدولية الماضية.

وفي المقابل، جاءت إصابة البليهي خلال مباراة الهلال والحزم، التي أُقيمت السبت 25 نوفمبر، وانتهت بفوز ساحق للزعيم بتسعة أهداف من دون مقابل، في لقاء ضمن الجولة الـ14 من بطولة دوري روشن السعودي، لموسم 2023-24.

أرقام سالم الدوسري مع الهلال السعودي

ويُعد الدوسري من أهم اللاعبين في فريقه والكرة السعودية بشكل عام خلال السنوات الأخيرة، وقد أسهم في احتلال الهلال صدارة دوري روشن السعودي هذا الموسم، بعد تسجيله 7 أهداف وتقديمه تمريرة حاسمة خلال 13 مباراة.

وإجمالًا، شارك الجناح الدولي السعودي مع الهلال في 372 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل اللاعب -صاحب الـ32 عامًا- 89 هدفًا وقدّم 72 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب بطولة دوري روشن برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي النصر، وذلك بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: