تقرير برتغالي | مدرب الهلال السعودي يصدم نيمار!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
-
آخر تعديل:
2024-09-05 19:01
البرتغالي جورجي جيسوس يقود الهلال السعودي بنجاح منذ الموسم الماضي 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية عن مفاجأة صادمة تخص نجم نادي الهلال السعودي نيمار جونيور، الذي تنتظر جماهير "الزعيم" عودته إلى الملاعب بعد تعافيه تمامًا من الإصابة.

ووفقًا لما ورد، فإن البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال يريد استمرار عدم تسجيل النجم البرازيلي في قائمة الفريق، مع الإبقاء على مواطنه رينان لودي، حتى يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأشار التقرير إلى أن جيسوس رفع تقريرًا فنيًا إلى إدارة الهلال السعودي يفيد بحاجته إلى لودي، حتى موعد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم جاهزية نيمار التامة، التي لن تكتمل إلا في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وتدرس الإدارة الهلالية رغبة جيسوس، قبل الموعد النهائي لرفع القائمة لرابطة دوري روشن للمحترفين، الإثنين المقبل 9 سبتمبر، لاعتمادها حتى فترة التسجيل الشتوية.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت خلال الأيام الماضية أن لودي أبدى غضبه من قرار إدارة ناديه المُحتمل، بعدم قيده في قائمة الفريق؛ من أجل إفساح المجال أمام تسجيل النجم البرازيلي نيمار.

ويُعتبر نيمار من أبرز اللاعبين الأجانب في صفوف "أزرق العاصمة"، إلى جانب مواطنيه رينان لودي ومالكوم أوليفيرا، برفقة الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، وكل من البرتغاليين روبن نيفيز وجواو كانسيلو، والسنغالي كاليدو كوليبالي، إضافة إلى الحارس المغربي ياسين بونو.

وسيكون على الهلال السعودي إسقاط أحد الأجانب هذا الصيف؛ بسبب لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تمنح فرق دوري روشن الحق في قيد 8 أجانب فقط، إلى جانب اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

جماهير الهلال السعودي ترفض استمرار رينان لودي

طالبت جماهير الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2024 بالتخلص من لودي؛ كونه لم يُقدم الإضافة المأمولة مع الهلال، منذ التعاقد معه مقابل 23 مليون يورو، بالإضافة إلى تعدد إصاباته.

كذلك زادت مطالب الهلاليين بالتخلص من لودي، بعد الصفقة المُدوية بالتعاقد مع الظهير الأيسر متعب الحربي قادمًا من الشباب، مقابل 105 ملايين ريال سعودي، مع إعارة لاعب الوسط مصعب الجوير لمدة عام.

كان لودي قد انضم إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، ويمتد عقده حتى عام 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية للاعب 18 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

رينان لودي الهلال البرازيلي دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وبقميص الهلال السعودي، خاض اللاعب 13 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، ولم يستطع صاحب الـ26 عامًا هز الشباك على الإطلاق، مُكتفيًا بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

ورغم ضعف أرقامه الفردية، حصد لودي 4 ألقاب مع "الزعيم"؛ إذ حقق الثلاثية المحلية الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ثم تُوج بداية هذا الموسم بلقب السوبر السعودي مُجددًا، إثر الفوز الكبير على غريمه التقليدي النصر، بنتيجة (4-1).

رينان لودي مع نادي الهلال السعودي

عدد المباريات18
الأهداف0
التمريرات الحاسمة1
عدد الألقاب4
شارك: