رقم رهيب.. كم عدد مشاهدي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في العالم؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
أرشيفية - الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة دائمًا ما يحمل الكثير من الصراع والإثارة (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي إسباني أن الكلاسيكو بين نادي ريال مدريد وغريمه التقليدي وضيفه برشلونة سيحظى بمتابعة عدد رهيب من المشاهدين عبر شاشات التلفاز في العالم، وذلك في مؤشر يؤكد مدى أهمية وعظمة هذه المباراة.

وينتظر أن يعرف كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة متابعة الكثير من عشاق كرة القدم عبر التليفزيون، سواء كانوا مشجعين لعملاقي كرة القدم الإسبانية أم لا، وذلك من أجل الاستمتاع بمهارات وفنيات النجوم الذين سيشاركون في اللقاء على غرار البرازيلي فينيسيوس جونيور من جانب "الميرينغي"، ولامين يامال من جهة "البلوغرانا".

وبالإضافة إلى فنيات ومهارات لاعبي الفريقين، عادة ما تشهد المباراة بين الفريق الملكي ونظيره الكتالوني الكثير من الصراع والندية والإثارة فوق أرضية الملعب، وهي كلها عوامل تدفع محبي الساحرة المستديرة للجلوس أمام شاشة التلفاز لمشاهدة أطوار كلاسيكو الأرض.

630 مليون شخص سيشاهدون الكلاسيكو عبر العالم

وكشفت صحيفة "Marca" الإسبانية أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، والتي ستقام على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، اليوم السبت 26 أكتوبر/تشرين الأول، ستحظى بمشاهدة 630 مليون شخص عبر شاشات التلفاز في جميع أنحاء العالم.

ويتمتع ريال مدريد والبارسا بشعبية كبيرة في جميع أنحاء المعمورة، ولذلك قرر القائمون على إنتاج هذه المواجهة الكلاسيكية بتوفير إمكانات مادية وتقنية ضخمة لعرضها أمام الجماهير والمشاهدين بأفضل طريقة ممكنة وفي أبهى حلة.

وسيكون الانتاج التليفزيوني -وفقًا للمصدر ذاته- عن طريق شاشة عرض سمعية بصرية فريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم، وباستخدام 37 كاميرا، لتظهر للمشاهد لقطات غير عادية، بما في ذلك 7 كاميرات فائقة الدقة لضمان إعادة اللقطات بالعرض البطيء بسلاسة عالية.

وستخصص بعض الكاميرات لتتبع حركات اللاعبين الأساسيين في الفريقين، و2 كاميرا خلف مرمى كل نادٍ، و2 كاميرا سينمائية لإعادة اللقطات بشكل بطيء للغاية، مع استخدام الذكاء الاصطناعي على البيانات.

للإشارة فإن كلاسيو، اليوم السبت، ستكون المواجهة الرسمية رقم 258 بين ريال مدريد وبرشلونة -وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالي-، ويملك الفريق الملكي أفضلية تاريخية بتحقيقه الفوز 106 مرات، بينما أحرز نظيره الكتالوني الفوز في 100 مناسبة، وافترق عملاقا الكرة الإسبانية على نتيجة التعادل في 51 مباراة.

شارك: