خاص | الزلزولي مطلوب في الدوري الإيطالي وهذا موقف ريال بيتيس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
-
آخر تعديل:
2024-10-26 21:35
النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي مهاجم ريال بيتيس (Getty)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي مهاجم ريال بيتيس الإسباني، الأنظار هذا الموسم بتألقه بقميص الفريق الأندلسي في المنافسات المحلية والأوروبية.

وشارك صاحب الـ22 عامًا في 14 مباراة مع ريال بيتيس في جميع المسابقات، منها 10 مرات بمسابقة الدوري الإسباني، ونجح في تسجيل 4 أهداف، وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

بات اللاعب المغربي من ركائز قائمة المدير الفني مانويل بيليغريني، الذي يعتمد عليه بشكل أساسي في الخط الأمامي، وأشاد بمستواه وتطوره في عدة مناسبات، كما أصبح من ركائز منتخب المغرب الأول، مع المدير الفني وليد الركراكي.

تألق الجناح السريع في الموسم الحالي، ومساهمته في تتويج منتخب المغرب الأولمبي ببرونزية دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الماضية "باريس 2024"، جعله محط اهتمام أندية أوروبية كبيرة.

نادٍ إيطالي يسعى لضم الزلزولي

في سياق متصل، علم موقع winwin من مصدر خاص، أن وكيل أعمال عبد الصمد الزلزولي لديه محادثات مع ممثل أحد الأندية الإيطالية الكبيرة، وأبرز أن نادي ميلان يضع المغربي ضمن قائمة اللاعبين الذين يُتابعهم رغبة منه في التعاقد معهم مستقبلًا.

وحسب المصدر نفسه، لم تُبدِ إدارة ريال بيتيس أي رغبة في التخلي عن مهاجمها خلال الصيف القادم، ويرغب النادي الأندلسي في الاستفادة منه لموسم إضافي، وانتظار ارتفاع قيمته السوقية أكثر، خاصة أنه مرشح للمشاركة مع "أسود الأطلس" في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وسجل نجم الأسود هدفًا رائعًا في المباراة الأخيرة لفريقه أمام ضيفه كوبنهاغن الدنماركي، لكنه لم يشفع لفريقه في تحقيق الفوز، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل (1-1).

شارك: