نتائج إيجابية في اجتماع الاتحاد المصري.. وناديان يغيبان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
-
آخر تعديل:
2024-08-06 18:19
مقر الاتحاد المصري لكرة القدم (facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عُقد، اليوم الثلاثاء، اجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم مع الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر لهذا الموسم، لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بالبطولة.

وكشف اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، عن عقد اجتماع اليوم الثلاثاء، مع الأندية لحسم مصير بطولة كأس مصر في نسختها الحالية.

وذكرت مصادر أنه تقرر إقامة بطولة كأس مصر في موعدها، من دون تأجيلها أو إلغاء البطولة في نسختها الحالية، مشيرة إلى أن جميع الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر، والتي حضر ممثلوها في اجتماع اليوم، وافقت على خوض مباريات البطولة بشكل طبيعي.

غياب الأهلي ومودرن سبورت عن اجتماع الاتحاد المصري

وحضر الاجتماع ممثلو جميع الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر، باستثناء النادي الأهلي ونادي مودرن سبورت اللذين امتنعا عن حضور الاجتماع.

وانعقد الاجتماع بحضور ممثلي أندية: "الزمالك- بيراميدز- المصري البورسعيدي- البنك الأهلي- سموحة السكندري- فاركو- الإسماعيلي- إنبي- سيراميكا كليوباترا- زد إف سي- طلائع الجيش- الجونة- أبو قير للأسمدة- الترسانة".

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري أعلن، يوم الأحد، مواعيد دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والذي من المقرر أن ينطلق يوم 8 أغسطس الجاري، على أن ينتهي يوم 21 من الشهر ذاته.

وبعد إعلان مواعيد مباريات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، اعترض عدد كبير من الأندية على المواعيد التي وضعها اتحاد الكرة، بسبب ضيق الوقت وأنها تمنع اللاعبين من الحصول على راحة كافية بين الموسمين، ما يعرضهم للإجهاد والإصابات، في ظل استمرار مسابقة دوري النيل.

جدير بالذكر أن الأهلي الذي لم يشارك في اجتماع اليوم، سيواجه فاركو يوم الثلاثاء 20 أغسطس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، فيما سيواجه مودرن سبورت، الفريق الذي لم يحضر أيضًا اجتماع اليوم، نظيره إنبي يوم الثلاثاء 20 أغسطس، على ملعب استاد السلام.

شارك: