ناصر الخليفي: فخور بما قدمته قطر وسعيد بتألق ميسي ومبابي

تاريخ النشر:
2022-12-19 13:21
القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى رئيس باريس سان جيرمان، ناصر غانم الخليفي، فخره الكبير بما قدمته دولة قطر في تنظيم كأس العالم، مؤكدًا أن مونديال 2022 هو بالتأكيد الأفضل في التاريخ من كل الوجوه الفنية والتنظيمية، مبديًا سعادته بتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

وأوضح الخليفي في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس": "على الصعيد الشخصي، الأحاسيس بالنسبة لي مختلطة بكل صراحة، حزين لخسارة فرنسا بعد الأداء الرائع الذي قدمه منتخب الديوك وكيليان مبابي هداف كأس العالم قطر 2022، لكني في الوقت ذاته سعيد جداً لفوز المنتخب الأرجنتيني وتتويج ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وأسطورة الكرة العالمية".

وأضاف: "أنا فخور جداً بما قدمه (ميسي ومبابي) لاعبا باريس سان جيرمان وبأدائهما الرائع في البطولة؛ فقد قدموا كل ما لديهم، وضربات الجزاء الحظ يلعب فيها دوراً كبيراً جداً، على ما أظن أن الفرنسيين قاموا بالأصعب بعد العودة في المباراة، ورأينا في كرة القدم أن كل شيء قد ينقلب في دقيقتين".

وأكد رئيس الباريسي أن نهائي مونديال قطر الأفضل في تاريخ المباريات النهائية للبطولة، موضحاً أنه كقطري فخور جداً بكل ما قدمته قطر من تنظيم وبنية تحتية وأمن خلال البطولة، وذلك بقوله: "أنا فخور جداً ببلدي التي نظمت كأس عالم ممتازة هي الأفضل في التاريخ".

وأكد تمسكه بثنائي الفريق ميسي ومبابي خلال الفترة المقبلة، قائلاً: "نريد الاحتفاظ بمبابي وميسي، فأحدهما هداف المونديال والآخر أفضل لاعب في البطولة"، قبل أن يتحدث عن مستقبل نجم التانغو، قائلاً: "لا أريد أن أقول أي شيء بشأن ميسي، اتفقنا على التحدث بعد كأس العالم وسنفعل ذلك".

وأُسدل الستار، مساء الأحد 18 ديسمبر/ كانون الأول، على منافسات مونديال قطر بتتويج المنتخب الأرجنتيني بطلاً بعد فوزه على منتخب فرنسا بركلات الترجيح 4-2، بعد التعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وتوج ميسي بجائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما نال مبابي لقب هداف البطولة بعدما سجل 8 أهداف، 3 منها في المباراة النهائية.

شارك: