نادٍ سعودي يُجهز عرضا لضم محمد الشيبي وبيراميدز يُحدد مطالبه

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-20 19:17
المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري (Getty)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى فريق القادسية السعودي لكرة القدم، للتعاقد مع النجم المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز المصري ومنتخب المغرب الأول، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى القادسية اهتمامه بالتعاقد مع الشيبي، الذي يُعتبر أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري، ومن بين أبرز المحترفين المغاربة في الدوريات العربية. ويرتبط اللاعب صاحب الـ31 عامًا، بعقد مع بيراميدز يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران من عام 2025.

القادسية يُجهز عرضًا للتعاقد مع الشيبي

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، إن فريق القادسية السعودي، تواصل مع وكيل أعمال الشيبي، للاستفسار عن وضعيته مع بيراميدز، والوقوف على مطالبه المالية للرحيل عن الفريق المصري.

وأوضح المصدر، أن وكيل أعمال الشيبي تفاعل بشكل إيجابي مع الاتصالات السعودية، وسيبدأ نادي القادسية، الإجراءات من أجل التواصل مع بيراميدز حول الموضوع.

وأفاد المصدر، إن محمد الشيبي تواصل مع مسؤولي بيراميدز حول العرض السعودي، وقد حددت إدارة ناديه المطالب المالية، مقابل السماح له بالرحيل هذا الصيف.

أرقام محمد الشيبي مع بيراميدز

شارك محمد الشيبي في 29 مباراة خلال الموسم الكروي الحالي في جميع المسابقات مع بيراميدز، وقدم مستوى كبيرًا، جعله حديث الشارع الرياضي المصري، ومهد له الطريق للوصول إلى منتخب المغرب الأول، كلاعب بديل لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي.

وسجل المدافع المغربي هدفين هذا الموسم مع بيراميدز، وقدم 8 تمريرات حاسمة، كما خاض 7 مباريات مع منتخب المغرب الأول، مسجلًا هدفًا واحدًا.

شارك: