دوري أبطال أفريقيا | الرجاء المغربي ومولودية الجزائر إلى دور المجموعات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-22
الرجاء الرياضي المغربي تجاوز عقبة إف سي سارماتكس في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا (facebook/RajaClubAthleticOfficiel)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم مولودية الجزائر مباراة العودة ضد الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 2-0، ليحجز الفريق الجزائري مقعده في مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2024-25.

وكان الاتحاد المنستيري قد فاز ذهابًا في تونس بهدف نظيف، قبل أن يخسر إيابًا بثنائية، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت (21 سبتمبر/ أيلول)، ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة القارية.

وسجّل هدفَي المولودية في مباراة الإياب، كل من مهاجم الفريق زكريا نعيجي، ولاعب وسط الاتحاد المنستيري "موسيس أوركوما" بالخطأ في مرماه، عند الدقيقتين الـ70 والـ81 على الترتيب.

الرجاء وبيراميدز يتأهلان في دوري أبطال أفريقيا

وحقق الرجاء الرياضي المغربي الفوز على ضيفه إف سي سارماتكس الغاني بهدفين نظيفين، ليعبر الفريق البيضاوي إلى دور المجموعات، مستفيدًا من انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 2-2.

وأحرز للرجاء هدفَيه في مباراة الإياب، كُلٌّ من مروان زيلا ونوفل الزرهوني، عند الدقيقتين الـ41 والـ88 من زمن المباراة، التي أُقيمت في مدينة الدار البيضاء.

وتأهل بيراميدز المصري إلى دور المجموعات بفوزه على الجيش الرواندي بنتيجة 3-1. واستفاد حامل لقب كأس مصر من تعادله ذهابًا (1-1)، ليحسم تأهله إلى ثمن النهائي، بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

ووجد بيراميدز نفسه متأخرًا في النتيجة (0-1)، عقب مرور 11 دقيقة فقط، لكن الفريق انتفض، ليسجل 3 أهداف متتالية، عن طريق محمد الشيبي وفيستون مايلي وكريم حافظ عند الدقائق الـ46 والـ67 والـ93 على الترتيب.

يُذكر أن مواجهات اليوم شهدت أيضًا تأهلًا لكل من الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي؛ حيث جدد الفريقان تفوقهما على غورماهيا الكيني وديكيداها الصومالي تواليًا.

شارك: