نادي قطر يضم الجزائري بلعمري رسميا لموسمين

2021-07-14 00:33
جمال بلعمري لحظة توقيعه عقد انضمامه إلى نادي قطر (twitter/QatarSportClub)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي قطر القطري، اليوم الثلاثاء 13 يوليو/ تموز، ضمه الدولي الجزائري جمال بلعمري، نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، رسميا بعقد يمتد لموسمين، تأكيدا للأخبار السابقة التي تحدثت عن رغبة المدافع الجزائري في الالتحاق بكتيبة اللاعبين الجزائريين بدوري نجوم قطر، حيث سيزامل صديقه ونجم منتخب الجزائر الآخر يوسف بلايلي.


النادي القطري كشف عن الخبر الذي تنتظره الجماهير الجزائرية منذ فترة طويلة جدا، عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث نشر صورة تظهر بلعمري وهو يوقع العقد، وغرّد: "نادي قطر الرياضي يتعاقد مع اللاعب الجزائري جمال بلعمري لمدة موسمين لدعم صفوف النادي" وأتبعها بتغريدة أخرى يرحب فيها بلاعب نادي الشباب السعودي السابق.

ولم يشارك مدافع نادي وفاق سطيف الجزائري السابق سوى في ثمان مباريات فقط مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي في مختلف المسابقات الموسم الماضي، أغلبها كبديل وبمجموع دقائق لعب لم يتجاوز 301 دقيقة، ما أثر كثيرا على مستوياته ومعنوياته، وهو الذي كان انضم إلى النادي الفرنسي خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي.


ويبحث جمال بلعمري بانتقاله إلى نادي قطر عن فرصة جديدة من أجل الحفاظ على مكانته مع المنتخب الجزائري المقبل على المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022، وهي الفرصة التي لا يريد اللاعب تضييعها على أمل تحقيق حلم التأهل للمونديال للمرة الخامسة في تاريخ الجزائر.


يجدر الذكر، أن بلعمري (31 سنة) يعد من ركائز منتخب الجزائر المتوج بكأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، وسبق له اللعب في أندية نصر حسين داي وشبيبة القبائل ووفاق سطيف في الجزائر، فضلا عن نادي الشباب السعودي لأربعة مواسم كاملة، قبل أن ينتقل إلى أولمبيك ليون الفرنسي الموسم الفارط في تجربة لم يكتب لها النجاح.

شارك: