نادي المريخ يرفع نسق استعداداته وسوليناس يختبر 22 لاعباً

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
لقطة من مباراة المريخ وكوارا يونايتد ويظهر السماني الصاوي بهدفين (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع نادي المريخ من نسق إعداده للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخاض مباراتين أمام كوارا يونايتد النيجيري صباح ومساء اليوم السبت 3 أغسطس/آب، على ملعب ريمو ستارز بنيجيريا.

وتعرّض الزعيم الأحمر للخسارة 1-0 في المباراة أمام الفريق النيجيري، التي أجريت صباحًا، قبل أن يعود بقوة ويحقق الفوز في المباراة الثانية مساء 2-3 أحرزهما السماني الصاوي هدفين، وهدف لقائد الفريق أمير كمال.

وتفاوت مستوى المريخ في المباراتين، عطفًا على التغييرات الكثيرة التي أجراها المدرب جيوفاني سوليناس في المباراتين، ومشاركة عدد كبير من اللاعبين المبتعدين عن أجواء المباريات، بعد أن شارك عدد من نجوم الصف الثاني في المباراتين.

سيما يسجل حضوره بهدفين 

عرفت مباراة المريخ أمام كوارا يونايتد تألقًا لافتًا لصانع الألعاب السماني الصاوي، ثاني أفضل هداف بالفريق بالنسبة للجيل الحالي، ولم يهدر اليساري -الشهير بين جماهير المريخ باللقب "سيما"- الفرصة وأحرز هدفين في الشوط الأول في المباراة التي أقيمت عصرًا، وبات اللاعب مرشحًا بقوة للمشاركة بصفة أساسية في تشكيلة المدرب جيوفاني سوليناس.

بيتر يسجل ظهوره الأول مع نادي المريخ

وشهدت مباراة المريخ أمام كوارا يونايتد الظهور الأول لحارس المرمى أحمد بيتر، بعد فترة غياب طويلة. ورشح خبراء بيتر لخلافة أساطير حراسة المرمى بالبلاد، قبل أن يتراجع بشدة، ويخذل كل التوقعات ويكتفي بدور حارس المرمى الثالث.

صلاح يثير غضب الجماهير المصرية بتصرف جديد

وابتعد أحمد بيتر عن قائمة المنتخب السوداني، وأثار تراجع اللاعب الكثير من التساؤلات وسط الجماهير، بالنظر لتألقه اللافت مع فريقه السابق الأهلي مروي، وبدايته القوية بعد انضمامه إلى نادي المريخ.

سوليناس يختبر 22 لاعبًا 

اختبر جيوفاني سوليناس 22 لاعبًا في المباراتين أمام كوارا يونايتد صباحًا ومساءً، ومنح تشكيلتين الفرصة، ووقف على مستوى اللاعبين وجاهزيتهم البدنية قبل مباراتي النصر الليبي في التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا، واقترب الإيطالي بشدة من تثبيت توليفته التي سيخوض بها المباراة أمام الفريق الليبي، بعد أن يستقر على 8 لاعبين على الأقل.

ويواجه نادي المريخ السوداني نظيره النصر الليبي يوم 17 أغسطس/آب الجاري على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، فيما ستقام جولة الحسم يوم 24 من نفس الشهر، على ملعب جوبا بجنوب السودان، حيث يأمل ممثل السودان الوجود في مرحلة المجموعات كما اعتاد في السنوات الأخيرة.

شارك: