ناتشو يعلن استمراره مع ريال مدريد الموسم القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 13:28
الإسباني ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، ناتشو فيرنانديز، بقاءه في صفوف الفريق "الملكي" لمدة موسم آخر على أقل تقدير، وذلك حسب تصريح للاعب أدلى به لوسائل إعلام محلية.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريح ناتشو المقتضب لقناة "RTVE" بقوله: "لطالما كانت العروض المقدمة للحصول على خدماتي موجودة، لكنني سعيد في بيتي (ريال مدريد) وقررت مواصلة مشواري هنا لعام آخر على الأقل".

وكان عقد "المدافع الجوكر"، صاحب الـ33 عامًا، سينتهي في يونيو الحالي، وبدت التوقعات كبيرةً برحيله، في ظل عاصفة المغادرين التي هبّت على البيت "الملكي"، إضافة إلى تقلّص دوره بشكل كبير في الموسم الماضي مع تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوني، الذي فضّل الاعتماد على الألماني أنطونيو روديغر في المحور والفرنسي إدواردو كامافينغا في مركز الظهير الأيسر، غير أنّ قرار ناتشو بالاستمرار حتى يونيو 2024، جاء ليدحض كل التكهنات السابقة بشأن مستقبله.

وعاش ريال مدريد نهاية موسم عاصفة برحيل عدد من نجومه على غرار قائده الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، وماركو أسينسيو والبلجيكي إيدين هازارد والدومينيكاني ماريانو دياز.

ومن المنتظر أن تتواصل مسيرة ناتشو مع "الميرينغي"، لتبلغ في الموسم المقبل عامها الثالث عشر في معقل "سانتياغو برنابيو"، وذلك منذ ظهوره لأول مرة في موسم 2009-2010 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ورغم خوضه عدد دقائق أقل مقارنةً بالمواسم السابقة، حيث لعب 44 مباراة بمجموع دقائق وصل إلى 2700 دقيقة، يملك ناتشو رصيدًا مميزًا زاخرًا بالنجاحات كسائر زملاء جيله في النادي الملكي؛ إذ خاض 319 مباراة حصد خلالها عددًا من الألقاب، وفي مقدمتها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و3 في الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أنّ ناتشو لا يزال يحظى بثقة مدرب المنتخب الإسباني، أوسكار دي لافوينتي، الذي وجّه إليه الدعوة للدخول إلى قائمة "لا روخا"، وذلك إثر تعرّض مدافع أوساسونا دافيد غارسيا للإصابة.

شارك: