نابولي يعود بفوز ثمين من أرض آينتراخت فرانكفورت

2023-02-22 01:31
لحظة احتفال فيكتور أوسيمين بهدفه في شباك فرانكفورت (Twitter/Gn_sscnapoli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نابولي الإيطالي فوزًا ثمينًا خارج أرضه على حساب مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني، بنتيجة 0-2، اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبسط متصدر الدوري الإيطالي سيطرته على المواجهة منذ البداية، حيث لاحت له العديد من الفرص ليخطف هدف التقدم، لكن تسرع لاعبيه وغياب التركيز حالا دون ذلك.

وفي الدقيقة (36) منح الحكم ركلة جزاء لأبناء المدرب لوتشيانو سباليتي، لكن نجم الفريق الصاعد وأفضل لاعبيه هذا الموسم، الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا، أضاعها وفشل في منح التقدم لفريقه.

وبعد ركلة الجزاء الضائعة بـ4 دقائق، وضع المهاجم الدولي النيجيري وهدّاف نابولي هذا الموسم فريقه في المقدمة، مستثمرًا تمريرة من النجم الدولي المكسيكي هيرفينغ لوزانو، لينتهي الشوط الأول بتفوق مستحق لمتصدر الكالتشيو.

في الشوط الثاني، صارت الأمور بعكس ما كانت تتمنى جماهير فرانكفورت، حيث طرد الحكم المهاجم الدولي الفرنسي رونالد كولو مواني في الدقيقة (58)، ليتلقى الفريق الألماني ضربة موجعة في مسعاه للعودة في المباراة.

تأثر آينتراخت في النقص العددي في صفوفه، وواصل نابولي ضغطه حتى تمكن الإيطالي جيوفاني دي لورينزو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (65) بعد تمريرة مميزة من كفاراتسخيليا.

ما تبقى من دقائق المواجهة شهدت محاولات محتشمة من آينتراخت فرانكفورت للعودة في النتيجة مقابل ثبات دفاعي وعنفوان هجومي لنابولي الذي استطاع أن ينهي المواجهة متفوقاً بنتيجة 2-0، ليخطو خطوة عملاقة نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة العريقة.

شارك: