ميندي يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي السعودي بعد نهاية الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:05
السنغالي إدوارد ميندي حارس الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم الحارس إدوارد ميندي شكره إلى جماهير ناديه الأهلي السعودي بعد نهاية الموسم الرياضي 2023-24، مُؤكدًا أنهم ساندوا الفريق بكل قوة، وصنعوا أجواءً مُذهلة.

وقال ميندي في منشوره عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام": "أنا فخور بهذا الموسم الأول في المملكة العربية السعودية، حيث اكتشفت الدوري التنافسي".

وأضاف الحارس السنغالي: "إلى كل محبي الأهلي السعودي ومشجعيه. شكرًا على حرصكم الدائم والدعم والأجواء المذهلة التي تصنعونها في كل مباراة. شغفكم يدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا. نتطلع إلى رؤيتكم مرة أخرى في موسم جديد مثير حيث سنضع أهدافًا طموحة".

وكان ميندي قد انضم إلى الأهلي السعودي الصيف الماضي قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 17 مليون جنيه إسترليني، حسب تقارير صحفية متنوعة.

وفي بدايته مع "الراقي"، لم يُقدم الحارس الإضافة المأمولة، وظهر بمستوى باهت مع النادي الجداوي، لكن بعد ذلك تحسن مردوده بشكل ملحوظ.

أرقام إدوارد ميندي مع الأهلي السعودي

خاض الحارس الأهلاوي 33 مباراة هذا الموسم في بطولة دوري روشن السعودي، وتلقت شباك ميندي 33 هدفًا، فيما خرج بشباك نظيفة خلال 15 مباراة.

وينتهي عقد ميندي مع الأهلي السعودي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 10 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الأهلي إدوارد ميندي الدوري السعودي روشن (Twitter/ALAHLI_FC) ون ون winwin


وخلال موسم 2023-24، احتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 65 نقطة، فيما حصل الهلال على لقب المسابقة، على قمة الصدارة برصيد 96 نقطة بفارق 14 نقطة عن نادي النصر الوصيف، وفي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، خرج الفريق الأهلاوي من دور الـ16، بعد الخسارة أمام أبها (2-1).

شارك: