ميلان يباشر مفاوضاته مع ريال مدريد للاحتفاظ بدياز

2023-03-14 14:17
إبراهيم دياز النجم الحالي لنادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن بدأ نادي ميلان الإيطالي بصفة رسمية مفاوضاته مع نظيره ريال مدريد الإسباني، من أجل شراء العقد النهائي لنجم الفريق إبراهيم دياز.

وكان دياز قد انضم إلى صفوف ميلان في صيف 2021، معارًا لمدة عامين من ريال مدريد، ويضم عقد الإعارة خيار الشراء مقابل 22 مليون يورو.

ويعتبر دياز الذي يملك الجنسيتين الإسبانية والمغربية، في الوقت الراهن أحد أبرز لاعبي النادي الإيطالي، لدرجة أن المسؤولين عن ميلان قد قرروا بالفعل أنهم يريدون تنفيذ خيار الشراء المدرج في عقد انتقال اللاعب.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميلان وريال مدريد قد بدآ بالفعل المفاوضات حول دياز، إذ ومن حيث المبدأ، يجب على النادي الإيطالي دفع 22 مليون يورو لريال مدريد الذي سيكون لديه خيار إعادة شراء بقيمة 27 مليون.

لكن حسب معلومات الصحيفة، فإن ميلان يريد تخفيض هذا المبلغ، ومسؤولو "الروسينيري" متفائلون جدًا بالحصول على موافقة من النادي الملكي، بخصوص هذا العرض.

أقنع دياز الجميع في ميلان، حيث لا يتوقف عن تلقي الثناء، آخرها، من مدربه، ستيفانو بيولي: "إنه لاعب كامل، ذو جودة عالية، من التلميح وواحد ضد واحد. العمل والتضحية".

من جانبه، فإن ريال مدريد لا يزال مترددًا في إعادة دياز إلى الفريق اعتبارًا من الموسم القادم، حيث سيعتمد ذلك على ما سيحدث مع الإصابات الموجودة، وفي الميركاتو الصيفي خاصة فيما يتعلق بماركو أسينسيو الذي لا يزال مستقبله مع النادي الملكي غير واضح.

شارك: