كونراد ميشالاك يتحدى الأهلي ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-25
-
آخر تعديل:
2024-09-25 23:11
البولندي كونراد ميشالاك لاعب الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البولندي كونراد ميشالاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يشعر بحماس كبير قبل بدء مشواره مع الفريق الأبيض عبر مختلف المسابقات المحلية والقارية.

وقال ميشالاك في تصريحات على هامش اللقاءات الإعلامية المخصصة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قبل لقاء السوبر الأفريقي: "أتمنى أن تكون بداية جيدة لي مع الفريق". وأضاف: "أتطلع لتحقيق الفوز  وحصد أول بطولة في مشواري مع الزمالك".

وواصل كونراد ميشالاك كلماته بالقول: "لا نركز مع الفريق المنافس، فنحن نمتلك لاعبين وجهازًا فنيًا على أعلى مستوى، ومستعدون لمواجهة الأهلي".

كونراد ميشالاك يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك

اختتم كونراد ميشالاك البالغ من العمر 27 عامًا تصريحاته قائلاً: "نتنظر دعم جماهير النادي، ونعدهم ببذل أقصى جهد داخل الملعب من أجل التتويج باللقب الأفريقي وإسعادهم".

وتأتي تصريحات المهاجم البولندي لرفع الروح المعنوية داخل أروقة القلعة البيضاء، قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الأهلي، في السوبر الأفريقي.

ويستعد أبناء القلعة البيضاء لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

ويخوض الزمالك هذه المواجهة وهو بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الأخيرة، في الوقت الذي يلعب الأهلي السوبر الأفريقي بعد تتويجه بطلًا في دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض تعاقد مع كونراد ميشالاك في الثاني عشر من سبتمبر الجاري، عبر صفقة إعارة قادمًا من أحد السعودي، بانتظار ما سيقدمه هذا الموسم لتحديد فرص استمراره بالقلعة البيضاء عبر صفقة دائمة.

شارك: