قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-24
أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب البرتغالي، جوزيه غوميز عن قائمة الزمالك الرسمية المسافرة إلى المملكة العربية السعودية، لخوض المباراة المرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

ويحتضن ملعب "المملكة آرينا" في السعودية، مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2025، في اللقاء الذي يُقام يوم الجمعة 27 سبتمبر/ أيلول 2024.

وضمّت قائمة الزمالك الصفقات الجديدة وعلى رأسها البولندي، كونراد ميشالاك، المُعار من فريق أحد السعودي، كما ضمّت القائمة المهاجم الفلسطيني عمر فرج.

كما يحضر في قائمة الزمالك التي أعلنها المدرب غوميز، الظهير الأيسر المُعار من سانت إيتيان الفرنسي، محمود بنتايك، فيما يغيب أحمد فتوح، رغم "إخلاء سبيله" من القضية المدان فيها بدهس شرطي تحت تأثير المخدرات.

ودخل محمود حمدي "الونش" في قائمة الزمالك المسافرة إلى السعودية رغم مواصلة برنامجه التأهيلي، وذلك مساندةً زملائه معنويًا خلال اللقاء.

قائمة الزمالك الرسمية لمباراة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي

  • حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونغا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية غدًا الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

متى موعد كأس السوبر الأفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك؟

موعد كأس السوبر الأفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك هو يوم الجمعة الموافقة 27 سبتمبر، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين بطل دوري أبطال أفريقيا (الأهلي) وبطل الكونفيدرالية (الزمالك) للموسم الماضي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

شارك: