ميسي وسكالوني يدعمان لاوتارو مارتينيز في كأس العالم

2022-12-04 21:34
ميسي يتحدث مع لاوتارو مارتينيز خلال بطولة كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتيني، ونجمه ليونيل ميسي عن لاوتارو مارتينيز؛ بسبب الانتقادات التي يتعرّض لها خلال بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

ويتعرض لاوتارو مارتينيز لانتقادات كبيرة؛ بسبب أدائه خلال بطولة كأس العالم 2022؛ إذ لم يسجل اللاعب أي هدف في البطولة، وأهدر الكثير من الفرص.

كما شارك مارتينيز أساسيًا في مباراتين بمونديال 2022 أمام السعودية والمكسيك، ثم أصبح بديلا في مباراة بولندا الأخيرة بالدور الأول ومباراة أستراليا في ثمن النهائي.

ودافع ميسي عن مارتينيز، قائلاً في تصريحات نقلتها قناة tycsports: "لوتارو لاعب مهم جدًا بالنسبة إلينا، إنه مهاجم يعيش من أجل الأهداف".

وأضاف قائد منتخب الأرجنتين: "المهم الآن أن يكون لاوتارو جيدًا في المرحلة المقبلة والمهمة، خاصة في الدور ربع النهائي من مونديال 2022".

ومن جانبه، ساند سكالوني لاعبه مارتينيز، وتحدث قائلًا: "قد أنقذنا كثيرًا، وسيواصل تقديم الكثير من أجلنا".

وخاض مارتينيز 44 مباراة مع منتخب الأرجنتين وسجل 21 هدفًا، وكان آخر هدف سجله اللاعب في المباراة الودية أمام منتخب هندوراس.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، وسيلتقي مع منتخب هولندا يوم الجمعة 9 ديسمبر على استاد لوسيل.

شارك: