ميسي والدوري الأمريكي يحققان أرباحًا خيالية خلال شهرين

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-31 00:10
ميسي نجم إنتر ميامي يحتفل على طريقة "سبايدر مان" بعد تسجيله في مرمى شارلوت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "سبورتس ديلي" الأمريكي عن أرباح ضخمة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي، وبين مدى تأثير البرغوث في زيادة أرباح كرة القدم الأمريكية وارتفاع نسبة المشاهدة بشكل كبير.

وأكد الموقع في تقريره أن نسبة بيع التذاكر زادت مع قدوم ميسي إلى 1034%، وارتفعت أسعارها بشكل جنوني ليحقق البرغوث أرباحًا ضخمة قُدّرت حتى الآن بـ265 مليون دولار.

وضرب الموقع مثلًا بقوله إن سعر تذكرة مباراة إنتر ميامي الأخيرة مع نيويورك ريد بولز كانت 29 دولارًا؛ لكن مع زيادة الطلب عليها ارتفعت بنسبة كبيرة للغاية بلغت 285% ووصل سعر التذكرة الواحدة 850 دولارًا.

ميسي حقق أرباحًا ضخمة قُدّرت حتى الآن بـ265 مليون دولار

وشدد التقرير على أن أسعار التذاكر ارتفعت بشكل جنوني منذ قدوم ميسي إلى الدوري الأمريكي، وأصبحت قيمة أقل تذكرة في البطولة تُقدََّر بـ 200 دولار، حيث وصل سعر تذاكر مباريات فريق لوس أنجلوس إلى 422 دولارًا أمريكيًّا للمقصورة  الأمامية.

وواصل، بالنسبة للبث التليفزيوني التي تملك حقوقه شركة "أبل" الأمريكية، فإن نسبة المشاهدة للدوري قد ارتفعت بنسبة كبيرة واشترك في القناة 300 ألف مشترك جديد.

وختم الموقع أن شركة "أبل" حققت ربحًا إضافيًّا قدره 29.7 مليون دولار خلال الأشهر الماضية وتحديدًا منذ قدوم ميسي إلى إنتر ميامي في يوليو/تموز الماضي.

وكان النجم الأرجنتيني قد انتقل إلى إنتر ميامي بعقدٍ لم تُكشف تفاصيله حتى الآن، لكن العقد يقضي بحصوله على نسبٍ من أرباح شركتي أبل وأديداس.

يُذكر أن ميسي لم يحتج وقت طويلًا، قبل أن يبدأ في التألق في الولايات المتحدة؛ إذ إنه سجل 11 هدفًا وصنع 3 في أول 9 مباريات له مع ناديه الجديد إنتر ميامي.

شارك: