ميسي: هل أنا مجنون!

2021-06-08 09:01
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن وجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني ربما ستكون نحو الدوري الأمريكي، بعدما أقنعه زميله السابق الإسباني سيسك فابريغاس لاعب موناكو الفرنسي حاليا بالانتقال إلى نادي ميامي.

وبحسب صحيفة ميرور فإن فابريغاس الذي رافق ميسي في ثلاثة مواسم في برشلونة بين عامي 2011-2014، أقنع ليو بالانتقال إلى ميامي في القريب العاجل، واستشهدت الصحيفة بتصريحات الصحفي الإسباني جولي بيلاجي الذي قال: "في مرحلة ما، أنا متأكد من أن المسؤولين في أمريكا سيحاولون إقناعهما (فابريغاس وميسي) بالحضور إلى الدوري الأمريكي للمحترفين، إنها مسألة وقت فقط".

وأكدت الصحيفة على لسان بيلاجي: "يريد فابريغاس الذهاب إلى الدوري الأمريكي للانضمام إلى صفوف ميامي وأقنع زوجته تمامًا بذلك، والآن هي تحاول إقناع أنتونيلا زوجة ميسي بالانتقال رفقة عائلاتهم إلى أمريكا، لكونهن صديقتين حميمتين".

وأكدت الصحف الأوروبية اليوم أن ميسي يقترب من الرحيل بعدما ودع برشلونة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، إثر الخسارة من باريس سان جيرمان في مجموع مبارتي الذهاب والإياب 2-5، بواقع 1-4 ذهابا والتعادل 1-1 إيابا. وينتهي ارتباط ميسي مع برشلونة في يونيو/حزيران القادم، بينما مدد فابريغاس ارتباطه مع موناكو الفرنسي حتى صيف 2022 منذ أيام.

ميسي: هل أنا مجنون!

بعد الأخبار الواردة بانتقاله إلى أمريكا فإن لسان حال ميسي يقول: "هل أنا مجنون"؛ فالنجم الأرجنتيني حقق مجده الكروي مع برشلونة في الليغا ودوري أبطال أوروبا، وحقق شعبيته الجارفة بقميض البلوغرانا، فمن المؤكد أن ميسي إذا ما غادر كتالونيا فإنه سينتقل إلى ناد كبير مرادف للبلوغرانا.

فضلا عن ذلك، معظم أندية أوروبا الكبيرة أمثال باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ترغب في الظفر بخدماته، ولن يفرط بعروضها الكبيرة، ولنفرض جدلا أنه وافق وانتقل إلى الدوري الأمريكي فإن نجم البرغوث سيخفت وسيخسر شعبيته الجارفة، فهو يحطم في كل مباراة أرقاما قياسية جديدة على مستوى المسابقات الإسبانية أو الأوروبية والعالمية، أما في الدوري الأمريكي فسيبحث عن أرقام جديدة قد لا ينالها.

وتوج ميسي بالكرة الذهبية 6 مرات والحذاء الذهبي هدافا لأوروبا 6 مرات، ومن أرقامه الفريدة تتويجه بجائزة هداف الدوري الإسباني 7 مرات، وتسجيله الهاتريك في دوري أبطال أوروبا 8 مرات، وهو أكثر لاعب أجنبي تتويجا للألقاب في إسبانيا، بالإضافة إلى العديد من الأرقام الشخصية التي يواصل تحطيمها، فهل ميسي مجنون ويخسر مجده وشعبيته من أجل المال!

شارك: