توقعات بمغادرة ميسي لبرشلونة رغم عودة لابورتا

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلًأ عن الصحفي الأرجنتيني كريستيان مارتن، أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يبقى في صفوف نادي برشلونة الإسباني عقب انتهاء عقده في حزيران/ يونيو المقبل، وذلك على الرغم من تعدد التقارير الصحفية التي تشير إلى بقاء اللاعب بعدما أفرزت انتخابات النادي رئيسًأ جديدًا.


وكتب الصحفي الأرجنتيني الذي يعد متابعا خاصا لملف انتقال ميسي، على تويتر: "حسب مصادري، لن يبقى ليو ميسي في برشلونة، ما يزال باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، هما الخياران الأبرز أمامه في الفترة المقبل، قبل التوجه لاحقًا إلى الدوري الأمريكي الممتاز".

وسيصبح ميسي لاعبًا حرًا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويرفض حاليًا الاستماع إلى العروض المقدمة له من قبل الأندية الراغبة بضمه، كما أنه يرفض حسم موقفه بشأن تمديد عقده مع النادي الكتالوني، ويأتي ذلك بالتزامن مع عودة جوان لابورتا لرئاسة برشلونة، إذ اعتبر العديد من المتابعين أن قدومه سيعزز فرص بقاء ميسي في الكامب نو.

وكان لابورتا قد أكد سابقًا أنه لا يستطيع إجبار ميسي على البقاء رغماً عنه. وصرح حينها: "لا يمكنني بيع التوقعات الخاطئة، نحن عائلة كبيرة، وأفضل لاعب في العالم يحب برشلونة، وهذا أمر مهم للغاية، من المؤكد أن المال ليس أهم شيء، نأمل أن يكون ذلك مفيدًا في اتخاذه القرارات، وأن يساعده على البقاء في برشلونة، وهو ما نريده".

يشار إلى أن ميسي قد ودع مع برشلونة منافسات النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16، والخسارة في مواجهة الذهاب بنتيجة 1-4، الأمر الذي قد يدفعه لخوض تجربة احترافية جديدة بعيدًا عن ناديه الأم.

شارك: