ميسي في أبو ظبي استعدادًا لكأس العالم قطر 2022

2022-11-14 15:39
ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وباريس سان جيرمان الفرنسي يحل بإمارة أبو ظبي (twitter/BeFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

التحق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بمعسكر منتخب بلاده المُقام حاليًا بإمارة أبو ظبي، استعدادًا لخوض آخر بطولة كأس عالم في مشواره الكروي، خلال دورة قطر 2022، المقررة في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وحلَّ ميسي اليوم الإثنين بأبو ظبي، رفقة ثنائي يوفنتوس الإيطالي، لياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا، وذلك في رحلة مباشرة من باريس إلى الإمارات العربية المتحدة، بعد 75 دقيقة لعبها ميسي مع فريقه خلال الفوز 5-0 على أوكسير في الدوري الفرنسي.

من وصول ميسي إلى أبو ظبي

وقالت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية إن وصول ميسي أحدث حالة طوارئ ببهو الفندق الذي يقيم فيه المنتخب الأرجنتيني، بسبب التفاف العديد من الأشخاص حوله، لمحاولة التقاط صورة مع صاحب القميص رقم 10.

وكان في استقبال الثلاثي الأرجنتيني أعضاء الطاقم الفني لمنتخب الأرجنتين، فضلًا عن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي كان هو الآخر حاضرًا أيضًا.

وانضم ميسي وباريديس ودي ماريا إلى رودريغو دي بول وخوان فويث وناهويل مولينا وجيرونيمو رولي وجوليان ألفاريز وإزيكويل بالاسيوس، الذين وصلوا أمس الأحد، إلى الإمارات العربية، وذلك قبل ستة أيام من الظهور الأول في كأس العالم قطر 2022.

وسيخوض المنتخب الأرجنتيني في معسكر الإمارات آخر مبارياته الودية قبل كأس العالم، يوم الأربعاء، ضد منتخب الإمارات، وستمثل هذه المباراة اختبارًا جيدًا لرفقاء ميسي قبل المواجهة الأولى في كأس العالم أمام المنتخب السعودي بملعب لوسيل.

وتخوض الأرجنتين نهائيات النسخة 22 من المونديال ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات بولندا والمكسيك والسعودية، وتطمح لإحراز اللقب للمرة الثالثة في تاريخها بعد 1978 و1986.

شارك: