ميسي: الفوز على المكسيك أعاد الأرجنتين للمونديال من جديد

2022-11-27 02:13
ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني، فرحا بعد الفوز على المكسيك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين، عن سعادته الغامرة بعد الفوز المحقق على المكسيك بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي أُقيمت على ملعب "لوسيل".

وتحدث ميسي عقب نهاية المواجهة، وقال: "كنا نعرف أنه يتعين علينا اللعب بهذه الطريقة. كانت مباراة معقدة، فالمكسيك تلعب جيداً وتراوغ بشكل لافت مع الكرة. لعبنا بقوة في الشوط الأول وفي الثاني خسرنا الكرة قليلاً حتى لحظة الهدف. بعد ذلك تحوّلت المباراة إلى مصلحتنا".

وواصل نجم الأرجنتين: "وجدنا صعوبات في اختراق دفاع المكسيك، لكن بعد تسجيلنا للهدف الأول عرفنا كيف نستغل فرصاً أخرى وسجلنا هدفاً ثانياً، الفوز مهم في الوقت الحالي بعد الخسارة في المباراة الأولى، لقد كان علينا الفوز وفي الأخير حققناه".

وحاول ميسي تبرير الخسارة في الجولة الأولى أمام السعودية، بقوله: "أنا سعيد جدا بهذا الفوز، الآن سنبدأ كأس العالم من جديد، الفوز مهم بالنسبة إلينا، بعد الخسارة في المباراة الأولى التي شارك فيها عدة لاعبين شباب وسجلوا حضورهم للمرة الأولى في كأس العالم، في المرة الماضية كان كاحلي يؤلمني قليلاً، لكن في نهاية المطاف قمنا بما يجب. الآن سنبدأ بطولة أخرى".

ورفع فريق المدرب ليونيل سكالوني رصيده إلى 3 نقاط، وبات مصيره بيده؛ إذ عليه الفوز في الجولة الأخيرة على بولندا التي تصدرت السبت بـ4 نقاط بعد فوزها على السعودية 2-0.

وتعقدت مهمة المكسيك في بلوغ ثمن النهائي، للمرة الثامنة توالياً، في محاولة معادلة أو تخطي الإنجاز الذي حققته عامي 1970 و1986 على أرضها حين وصلت إلى ربع النهائي؛ إذ بقي رصيدها نقطة قبل الجولة الأخيرة التي تجمعها بالسعودية الأربعاء.

شارك: