موندو ديبورتيفو: الهلال ينفي وجود اتفاق مع ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-12 19:39
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي الهلال السعودي لم يتوصل إلى أي اتفاق مع نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، حول إتمام صفقة انتقاله خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار التقرير إلى أن الهلال يسعى منذ شهور لإقناع "ليو" بقبول العرض الضخم من أزرق العاصمة، لكن وفقًا لمصادر الصحيفة الإسبانية، لا يوجد حتى الآن أي شيء مُوقَّع ولا اتفاق شفهي مع النجم الأرجنتيني، رغم أن بعض التقارير الصحفية ذكرت أن الصفقة حُسمت بالفعل لصالح الهلال.

وأضافت "موندو ديبورتيفو": "في الهلال أوضحوا بالفعل أنهم على اتصال لمحاولة الظفر بخدمات ميسي؛ لكنهم أكدوا ما أوضحه خورخي ميسي (والد ووكيل اللاعب) فعليًّا في بيانه قبل أيام، أنه لم يتم اتخاذ أي قرارات بعد ".

وتابعت الصحيفة: "الهلال يعتبر ميسي هدفه الأكبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإذا نجحوا في ضمه؛ فسيذهبون لتحقيق الأهداف الكبيرة الأخرى، بدءًا من التعاقد مع بوسكيتس".

وكان برنامج "التشيرنغيتو" الإسباني قد أكد منذ أيام موافقة ميسي على الانتقال للهلال مقابل الحصول على راتب سنوي قدره 300 مليون يورو؛ ليكون اللاعب الأعلى أجرًا في العالم، واستبعد عودة اللاعب إلى ناديه السابق برشلونة.

وأوضح البرنامج الشهير عبر حسابه على موقع "تويتر" أن برشلونة لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي إلى ميسي، وأضاف أن النجم الأرجنتيني سيلعب مع الهلال في الموسم المقبل برفقة زميله السابق في "البارسا"، متوسط الميدان الإسباني سيرخيو بوسكيتس، ويمكن أن يرافقهما أيضًَا الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا.

فيما ذكر الإعلامي السعودي، محمد البكيري، أن ميسي عقد اجتماعًا مع رئيس الهلال، فهد بن نافل، في العاصمة الفرنسية باريس، قبل نهاية شهر رمضان الماضي، ودار خلال الاجتماع نقاش حول العرض الهلالي للتعاقد مع اللاعب، والشروط التي وضعها النجم الأرجنتيني حتى يوافق على اللعب ببطولة الدوري السعودي.

ووفقًا للبكيري، فإن اللاعب صاحب الـ35 عامًا أبلغ بن نافل بارتياحه لعرض الهلال الضخم للحصول على خدماته، وأوضح أن اللاعب لديه خياران في الوقت الحالي؛ الأول هو العودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، بينما سيكون الخيار الثاني الموافقة على عرض أزرق العاصمة.

وأصبح بقاء النجم الأرجنتيني مع الفريق الباريسي لموسم إضافي حتى عام 2024 في غاية الصعوبة، وتقود جميع المؤشرات إلى أنه سيرحل عن (ملعب الأمراء) مع نهاية عقده في يونيو/ حزيران المقبل.

شارك: