موقف صابر.. تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع ضد إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
صورة من تعادل منتخب مصر ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره الإسباني في صدام مرتقب، ضمن المجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وتُقام المباراة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على الملعب الجديد بمدينة بوردو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات، حيث يبحث “الفراعنة” عن تأكيد التأهل إلى الدور ربع النهائي لمنافسات الأولمبياد.

ويحضر منتخب مصر الأولمبي في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد تحقيق انتصار هام في الجولة الماضية على أوزبكستان بهدف أحمد نبيل كوكا، فيما يحتل منتخب إسبانيا صدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، وضمن التأهل إلى الدور المقبل.

حسابات تأهل منتخب مصر إلى الدور المقبل بسيطة، التعادل يؤهله، الانتصار يصعد به كمتصدر للمجموعة، حتى إن الهزيمة قد تسمح له بالعبور، لكنه سيتعين عليه انتظار نتيجة المباراة التي ستُقام في التوقيت نفسه والتي ستجمع منتخبي جزر الدومينيكان وأوزبكستان.

ويستعيد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، خدمات محمود صابر لاعب فريق بيراميدز، بعد نهاية عقوبة الإيقاف لمباراتين، إثر طرده بالبطاقة الحمراء في نهائي كأس أفريقيا تحت 23 عامًا أمام المغرب.

وبالرغم من استعادة خدمات صابر، فمن المنتظر أن يدخل ميكالي المباراة بتشكيل مماثل لذلك الذي بدأ به مباراة أوزبكستان في الجولة الثانية، على أن يستعين بلاعب بيراميدز خلال الشوط الثاني من اللقاء.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

  • حراسة المرمى: حمزة علاء

  • خط الدفاع: أحمد عيد - عمر فايد - حسام عبد المجيد - كريم الدبيس

  • خط الوسط: محمد النني - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا

  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - إبراهيم عادل - أسامة فيصل

شارك: