موعد مباراة الهلال ضد سان بيدرو في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
الهلال السوداني يتطلع إلى تأهل جديد صوب دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض الهلال السوداني تحديًا سهلًا بصورة نسبية، عندما يحل ضيفًا على سان بيدرو الإيفواري يوم الأحد 15 سبتمبر/ أيلول, على ملعب سان بيدرو لحساب جولة الذهاب من منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في نسختها الجديدة.

وأكمل بطل الدوري السوداني تحضيراته للمباراة، وسط استقرار فني وإداري يتمتع به الفريق، وبدوافع متعددة، أملًا في الظهور بمرحلة المجموعات للمرة 14 في تاريخه، جاءت 8 نسخ منها متتالية، في الوقت الذي يفتقد فيه الفريق جهود نجمه أبو عاقلة عبد الله، وحارس المرمى عيسى فوفانا بسبب إصابات طفيفة.

تشكيل الهلال السوداني المتوقع ضد سان بيدرو

استقر فلوران أبيينغي مدرب الفريق على تشكيلته المثالية، بعد أن اختبر عناصره خلال بطولة شرق ووسط أفريقيا، فضلًا عن التجارب التحضيرية التي خاضها مؤخرًا، ما يجعله مستعدًّا لخوض هذه المباراة بكل ثقة.

ويتوقع أن يعتمد الكونغولي على العناصر التالية: علي أبو عشرين، خادم دياو، جونيور مارك ميندي، عثمانو ديوف، جان كلود، صلاح الدين عادل، إيمي تيدينغ، والي الدين خضر، عبد الرؤوف يعقوب، أداما كوليبالي ومحمد عبد الرحمن.

موعد مباراة الهلال السوداني وسان بيدرو والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال السوداني وسان بيدرو الإيفواري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السودان، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر الصفحة الرسمية لنادي سان بيدرو الإيفواري.

تأهل مستحق في التمهيدي الأول 

تأهل الهلال للمرحلة الحالية من البطولة على حساب الأهلي بنغازي الليبي، بالفوز على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي بهدف من دون رد، والتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب جوبا الأولمبي بعاصمة جنوب السودان.

ويعد الموج الأزرق دائم الحضور مع الكبار في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، كما يحمل السجل الأفضل في البطولة بظهوره في النهائي عبر نسختي 1987 و1992، ووصوله لنصف النهائي في نسختي 2007 و 2015, كما شارك في مرحلة المجموعات في 13 نسخة منها 8 نسخ متتالية.

شارك: