مطالب عاجلة لجماهير المريخ الغاضبة بعد خسارة ديربي السودان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
لقطة من ديربي السودان بين المريخ والهلال (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت خسارة المريخ أمام غريمه الهلال بنتيجة (2-0) في ديربي السودان يوم السبت 19 أكتوبر/ تشرين الأول بالجولة الرابعة من الدوري الموريتاني، غضب جماهير النادي ودفعها لوضع مطلب عاجل لإدارة النادي.

وتضاعفت حدة الانتقادات الجماهيرية والإعلامية على إدارة المريخ، إثر مواصلة الفريق لسلسلة نتائجه السيئة، وخسارة "الديربي" أمام الهلال والإقصاء من المراحل التمهيدية للبطولة الأفريقية.

جماهير المريخ تحدد مطالبها لإدارة النادي

وجددت جماهير الزعيم السوداني مطالبها لإدارة النادي باستقالة عاجلة بعد خسارة الديربي والظهور السيئ للفريق في المباراة أمام الغريم الهلال، وحملت الجماهير والإعلام المسؤولية لعمر النمير وأعضاء إدارته، بتفريطهم في كبار نجوم الفريق وتعويضهم بمحترفين أجانب ولاعبين محليين فشلوا في تقديم الإضافة المطلوبة، ليشهد فريق الكرة تراجعًا غير مسبوق أقلق الجماهير بشدة.

إدارة المريخ وسوليناس على مرمى نيران الجماهير

وصبت جماهير النادي والإعلام المنتمي إليه جام غضبهم على الإدارة والمدرب سوليناس وحملتهم مسؤولية التراجع المريع في مستوى الفريق والذي كشفته مباراة الديربي أمام الهلال بظهور ضعيف لكل اللاعبين بمن فيهم المحترفين الأجانب.

وكانت المقارنة حاضرة بين ما يقدمه نجوم الفريق السابقين مع المنتخب السوداني في الاستحقاقات المختلفة من مستوى متميز، وما يقدمه لاعبون انتدبهم النادي خلال الميركاتو الشتوي والصيفي.

نتائج مخيبة للآمال تضاعف حدة الانتقادات

وكان إقصاء الفريق من التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا أمام الجيش الملكي المغربي قد تسبب في ثورة جماهيربة وانتقادات عنيفة لإدارة المريخ، بعد حملة الاستغناء عن 14 لاعبًا يمثلون قوام التشكيلة الأساسية للفريق وتم اختيار عدد منهم للمنتخب مؤخرًا وقدموا مستويات باهرة.

وبالمقابل ظهر كل اللاعبين الذين استغنت عنهم إدارة النادي بالبيع النهائي للأندية الليبية والتنزانية بشكل مميز، على غرار بخيت خميس والجزولي نوح ومحمد المصطفى فضلًا عن عدم تمديد تعاقد المدافع مصطفى كرشوم، مما تسبب في هزة عنيفة للفريق بسبب ضعف مستوى اللاعبين الجدد.

وطالبت جماهير النادي وإعلامه إدارة النادي بتقديم استقالات عاجلة، بعد الفشل الذي رافق كل الملفات المهمة وقاد لتراجع النتائج، وتفاديًا لمزيد من الأضرار بفريق الكرة بعد التراجع الكبير على مستواه ونتائجه منذ بداية الموسم الحالي.

شارك: