موعد مباراة السودان وأنغولا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
منتخب السودان يأمل تأكيد انطلاقته الإيجابية في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرغب منتخب السودان في تحقيق النتيجة الأفضل عندما يحل ضيفًا على المنتخب الأنغولي على ملعب 11 نوفمبر بأندولا، يوم الإثنين 9 سبتمبر/ أيلول لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2025.

وعززت البداية المثالية في التصفيات الأفريقية، وصدارة المجموعة مبكرًا من الثقة في اللاعبين والطاقم الفني، بعد أن سبقتها نتائج متميزة خلال مباريات تصفيات كأس العالم 2026.

نتائج رائعة وصدارة بجدارة

وفاجأ السودان الجميع بظهور رائع خلال مباريات تصفيات المونديال وتصفيات الـ"كان"، وتصدّر منتخب "صقور الجديان" مجموعتيه، وحقق انتصارات متتالية، متجاوزًا ظروفًا صعبة ومواقف معقدة، بخوضه مبارياته خارج ملعبه بسبب الحرب التي نشبت بالبلاد منتصف أبريل/نيسان من العام الماضي، فضلًا عن توقف المنافسات المحلية، والتأثير النفسي للحرب، لينالوا إشادات كبيرة من الجماهير.

السودان ومدربه يتنفّسان الصعداء بعودة النجم الأهم

تسببت الإصابة التي تعرض لها محمد المصطفى حارس المرمى المتألق، وإصابة محور الارتكاز أبوعاقلة عبد الله في قلق بالغ للمدرب كواسي أبياه، وغاب الثنائي عن التدريبات مؤخرًا، قبل أن يتعافى حارس المرمى ويتدرب مع المجموعة، ليتنفس أبياه الصعداء بالنظر للقيمة الفنية لمحمد المصطفى وتأثيره الواضح، باستقبال شباكه هدفًا واحدًا خلال آخر 5 مباريات رسمية خاضها المنتخب.

ويتوقع أن يحتفظ مدرب السودان أبياه بتشكيلته التي خاضت مباراة الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية أمام النيجر، والتي تألفت من محمد المصطفى ومصطفى كرشوم وعبد الرحمن كوكو ورمضان عجب وأحمد عبد المنعم وأبوعاقلة عبد الله ووالي الدين خضر وأبوبكر عيسى وعبد الرؤوف يعقوب وسيف تيري ومحمد عبد الرحمن.

موعد مباراة السودان وأنغولا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة السودان وأنغولا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات تصفيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2025.

شارك: