حارس المنتخب السوداني يثير الجماهير بلفتة رائعة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
محمد المصطفى حارس مرمى المنتخب السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم حارس مرمى المنتخب السوداني محمد المصطفى الدعم لزميله علي أبو عشرين بعد تعرضه لانتقادات جماهيرية عنيفة عقب خسارة صقور الجديان أمام أنغولا في تصفيات البطولة الأفريقية.

وخسر المنتخب السوداني بنتيجة 1-2 أمام مضيفه منتخب أنغولا في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

حارس المنتخب السوداني يقدم درسًا في نبذ التعصب

ودعم حارس مرمى المريخ السابق زميله في المنتخب حارس مرمى الهلال علي أبو عشرين، الذي تعرض لحملة انتقادات عنيفة، حتى من بعض جماهير الهلال.

وعبر حسابه على "إنستغرام" دعم محمد المصطفى زميله أبو عشرين، في لفتة نبيلة، وغير معهودة بين لاعبي الهلال والمريخ وجماهيرهما، نظرًا إلى التعصب الشديد بين جماهير الناديين، وتخوُّف اللاعبين من ردة فعل جماهيرهم، من دعم منافسيهم.

وقام حارس مرمى المريخ بلفتة أثارت الاهتمام، بدعمه لحارس مرمى الهلال، الذي انتقل إليه قبل سنوات قليلة قادمًا من المريخ، ليكون واحدًا من اللاعبين المغضوب عليهم من جماهير النادي.

واعتبر محمد المصطفى أبو عشرين نجم مباراة المنتخب أمام أنغولا مؤخرًا.

الحسين والنور وعنتر يدعمون أبو عشرين 

وكان أبو عشرين تلقى دعمًا مماثلًا من حارس مرمى الهلال السابق ومدرب الحراس أحمد النور والتونسي وليد الحسين مدرب الحراس بالنادي، وطالباه بالتركيز، وعدم الاكتراث للانتقادات العنيفة التي يتعرض لها.

كما قدّم نجم المريخ السابق نور الدين عنتر الدعم لأبو عشرين، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

وتسبب أبو عشرين في ضربة جزاء بطريقة غريبة، منحت المنتخب الأنغولي التقدم، كما ارتكب أخطاء مؤثرة بعد دخوله بديلًا لزميله محمد المصطفى المصاب، ليخسر صقور الجديان 1-2 أمام أنغولا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2025.

شارك: