موعد مباراة السعودية وكولومبيا الودية والقنوات الناقلة

تاريخ النشر:
2022-06-03 18:30
-
آخر تعديل:
2022-06-05 19:08
من تدريبات المنتخب السعودي تحضيرا للمباراة الودية ضد كولومبيا (Saff)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب "نويفا كوندومينا" في مدينة مورسيا الإسبانية المواجهة الودية التي تجمع منتخبي السعودية وكولومبيا مساء الأحد 5 يونيو/ حزيران، في إطار تحضيرات "الأخضر السعودي" لخوض نهائيات كأس العالم 2022، والمُقرر إقامتها على الأراضي القطرية خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ نشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

وتأهلت السعودية إلى المونديال المقبل "قطر 2022"، بعد تصدرها المجموعة الثانية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى المونديال، وقد أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 الأخضر في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وعلى الجانب الآخر، فشل المنتخب الكولومبي في حجز بطاقة عبوره إلى الحدث العالمي الكبير عام 2022، بعدما أنهى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية في المركز السادس.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الكولومبي، ثم يخوض مباراة ودية أخرى مع المنتخب الفنزويلي يوم 9 يونيو الجاري، ويحرص الأخضر على خوض لقاءات ودية أمام منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية؛ حتى يستعد بقوة لمباراته في مونديال 2022 أمام العملاق الأرجنتيني.

وفي السطور التالية، نتعرف إلى موعد المباراة الودية بين السعودية وكولومبيا، والقنوات الناقلة للمباراة، وأخبار المنتخب السعودي، وتشكيله المتوقع في اللقاء.

ما موعد مباراة السعودية وكولومبيا؟

موعد المباراة الودية بين السعودية وكولومبيا هو يوم الأحد 5 يونيو/ حزيران، الموافق 6 ذو القعدة 1443 هجريًّا.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا؟

يمكن متابعة المباراة الودية بين السعودية وكولومبيا على مجموعة قنوات شبكة "SSC" السعودية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
السعودية - كولومبياالأحد 5 يونيو 2022،
19:00 مصر، 20:00 السعودية
SSC 1نويفا كوندومينا

أخبار المنتخب السعودي

واصل المنتخب السعودي تدريباته في معسكره المُقام حاليا في مدينة "أليكانتي" الإسبانية، تحت قيادة مدربه الفرنسي هيرفي رونار؛ تحضيرًا للمواجهتين الوديتين أمام كولومبيا وفنزويلا.

وشارك اللاعب علي البليهي في التدريبات الجماعية للأخضر، بعد تماثله للشفاء من وعكة صحية، فيما واصل الثنائي سالم الدوسري وعبد الرحمن العبود تمارينهما الخاصة برفقة الجهاز الطبي. 

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام كولومبيا

يُنتظر أن يواصل المدرب رونار الاعتماد على طريقته المفضلة في اللعب "4-3-3"، ضد كولومبيا؛ بوجود محمد العويس في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي سلطان الغنام وعبد الإله العمري وعلي البليهي وياسر الشهراني، وفي وسط الملعب الثلاثي سلمان الفرج ومحمد كنو وسامي النجعي، وفي المقدمة الثلاثي فراس البريكان وعبد الرحمن العبود وعبد الرحمن غريب.

تشكيل السعودية | 4-3-3

حراسة المرمى: محمد العويس؛

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي البليهي، ياسر الشهراني؛

خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، سامي النجعي؛

خط الهجوم: فراس البريكان، عبد الرحمن العبود، عبد الرحمن غريب.

شارك: