موعد مباراة الأهلي والعين في كأس العالم للأندية إنتركونتنينتال 2024

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-28
صدام قوي منتظر بين الأهلي المصري والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال (winwin)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة ديربي عربي من العيار الثقيل، يجمع بين الأهلي والعين في كأس الإنتركونتنينتال في نسختها الأولى 2024.

لن يرضى الجمهور بمواجهة أقل إثارة من مواجهة البنفسجي ضد الهلال في آخر مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي انتهت بفوز الزعيم بخمسة أهدافٍ لأربع، خاصةً وأن المارد الأحمر منتشي بالفوز بالسوبر المصري على حساب الزمالك.

كأس الإنتركونتنينتال هي المسمى الجديد لكأس العالم للأندية بنظامها القديم، والذي تغير وتم الاحتفاظ بشكلها مع بعض التعديلات تحت مسمى جديد، وقد استهل العين المشوار بفوز كبير على أوكلاند سيتي بستة أهدافٍ لهدفين.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على موعد مباراة الأهلي والعين في كأس العالم للأندية إنتركونتنينتال 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للكبيرين.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس العالم للأندية إنتركونتنينتال 2024

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتنينتال في نسختها الأولى، هو يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024.

وتنطلق صافرة بداية الديربي العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتنينتال 2024

حصلت 3 قنوات عربية على حقوق الديربي العربي المنتظر في كأس العالم للأندية بمسماها الجديد ونظامها القديم، وستنقل اللقاء في الوطن العربي الكبير ومن ضمنها مصر والإمارات.

على رأس هذه القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين أبوظبي الرياضية التي نقلت اللقاء السابق للبنفسجي ضد أوكلاند سيتي، وحصلت أيضًا قناتي أون تايم سبورت وMBC مصر على الحقوق.

جدول مباريات كأس العالم للأندية إنتركونتنينتال 2024 حتى النهائي والقنوات الناقلة

وستتيح الشبكات العربية الثلاث القمة العربية المنتظرة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب موقع يوتيوب.

غيابات الأهلي أمام العين في كأس العالم للأندية إنتر كونتنينتال 2024

سيفتقد الأهلي لأكثر من عنصر من عناصره الأساسية في مباراة العين القادمة بكأس الإنتركونتنينتال، واختلفت الأسباب بين الإصابة والاستبعاء الفني.

قائمة مصابي المارد الأحمر قبل مواجهة البنفسجي يتواجد بها كريم فؤاد ومحمد هاني وعلي معلول، وآخر المنضمين لهم الوافد الجديد يوسف أيمن.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام العين في كأس الإنتركونتنينتال 2024

بطريقته المعتادة وبأفضل عناصره المتاحة، سيعتمد المدرب مارسيل كولر على التشكيل التالي في مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتنينتال..

تشكيلة الأهلي ضد العين 4-3-3

محمد الشناوي
يحيى عطية الله - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - عمر كمال عبد الواحد
إمام عاشور - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا
حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو

غيابات العين ضد الأهلي في كأس العالم للأندية إنتر كونتنينتال 2024

على العكس من الشياطين الحمر، لن يفتقد العين لأي من عناصره الأساسية في مباراة الأهلي القادمة، وستكون جميع القوى الضاربة متاحة في يد كريسبو.

وسيغيب عن البنفسجي لاعب واحد للإصابة هو عيسى خلفان، فيما استبعد المدرب الأرجنتين سولومون سوسو وجوسنا من قائمة الفريق لأسبابٍ فنية.

تشكيل العين المتوقع ضد الأهلي في كأس الإنتركونتنينتال 2024

من المتوقع أن يبدأ هيرنان كريسبو مباراة العين ضد الأهلي بتشكيل مشابه لحد كبير على الذي اعتمد عليه في مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا.

تشكيلة العين ضد الأهلي 4-2-3-1

خالد عيسى
إيريك - كوامي أنتون - فابيو كاردوسو - بندر الأحبابي
بارك يونج وو - عبد الكريم تراوري
ماتيو سانابريا - ماتياس بالاسيوس - كاكو
سفيان رحيمي

شارك: