الأهلي المصري يعلن أخبارًا سارة لجماهير العين الإماراتي قبل مواجهة الإنتركونتيننتال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-27
رئيس الأهلي المصري محمود الخطيب مع مدير النادي الرياضي محمد رمضان (Facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد النادي الأهلي المصري لخوض مباراة نادي العين الإماراتي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي في بطولة كأس القارات للأندية "إنتركونتيننتال".

وخصص النادي الأهلي تذاكر ودعوات لجماهير نادي العين، استعدادًا لمباراة الفريقين المرتقبة في الإنتركونتيننتال. وأكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه سيتم تخصيص 2170 تذكرة لجماهير نادي العين، بجانب 300 مقعد في الدرجة الأولى، ومثلها في المقصورة الأمامية، بالإضافة إلى حصول النادي الإماراتي على عدد من الدعوات.

كما من المقرر أن يتم تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار زوار نادي العين الإماراتي، كما سيتم تخصيص بوابة خاصة لدخول جماهير نادي العين فقط، لكي يتم منع حدوث أي تكدس أو إشكاليات في بوابات دخول الجماهير.

وأضاف سعد شلبي أنه تمت الاستجابة لجميع طلبات نادي العين، بالتنسيق الكامل مع كافة السلطات المصرية، وتوفير كافة سبل الراحة للفريق الضيف، مؤكدًا أنه تمت مخاطبة السلطات المصرية للسماح لجماهير نادي العين بالدخول إلى المباراة، بموجب جواز السفر أو تصريح الإقامة، مؤكدًا أن الأمر لقي استجابة فورية من السلطات المصرية.

وفد رسمي من الأهلي المصري لاستقبال بعثة العين

ومن المقرر أن يكون هناك وفد من مجلس إدارة النادي الأهلي لاستقبال بعثة العين الإماراتي، عند الوصول مساء اليوم الأحد، بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يضم الوفد كلًّا من المهندس محمد سراج الدين، والنائب محمد الجارحي، والكابتن حسام غالي، أعضاء مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي.

جدير بالذكر أن العين تأهل لمواجهة الأهلي المصري في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، بعد أن تغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي، بنتيجة 6-2.

شارك: