خاص | قائمة الأهلي المصري لمواجهة العين الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-27
-
آخر تعديل:
2024-10-27 21:40
صورة جماعية للاعبي الأهلي المصري (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin بأن المدرب السويسري مارسيل كولر استقر على قائمة الأهلي المصري التي تواجه العين الإماراتي، الثلاثاء المقبل.

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي، لقاء النادي الأهلي ضد نظيره العين الإماراتي، في إطار منافسات بطولة كأس القارات "إنتركونتيننتال" المنظمة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

سيلعب الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة باتشوكا المكسيكي أو بطل أمريكا الجنوبية (يُحدَّد في وقت لاحق) لمواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد المصدر ذاته بأنه من المقرر أن يدخل النادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، صباح الغد الإثنين، استعدادًا لخوض مباراة العين الإماراتي، بعدما كان الفريق قد استأنف التدريبات مساء اليوم الأحد.

العملاقان العربيان ليسا بغريبين عن المعارك العالمية، فالأهلي دائمًا ما يشارك في كأس العالم للأندية واحتل المركز الثالث 4 مرات في شكلها القديم آخرها العام الماضي، بينما احتل العين المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2018 بعد الخسارة من ريال مدريد في النهائي.

قائمة الأهلي لمواجهة العين

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، يحيي عطية الله، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، أشرف داري، كريم الدبيس.
  • خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، عمر الساعي، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، رضا سليم.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي، بيرسي تاو.
شارك: